أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
توم كروز وداكوتا فانينج

لعبت الممثلة داكوتا فانينج دور ابنة الممثل الأمريكي توم كروز ضمن أحداث فيلم War of the Worlds، الصادر عام 2005، وبالرغم من صغر سنها آنذاك إلا أن علاقتهما توطدت على مدار السنوات.

وقالت داكوتا، في حوارها مع برنامج Watch What Happens Live: "لم أره منذ فترة، لكنه استمر في إرسال هدية عيد ميلادي كل عام منذ بلوغي العام الحادي عشر، وأنا حاليًا أبلغ من العمر 22 عامًا"، مضيفة "هداياه رائعة، واعتقدت أنه سيتوقف عن إرسالها عندما أصل لسن الـ18 أو الـ21، لكنه يحافظ على هذه العادة منذ سنوات، دون انقطاع".

وتابعت " الهدايا دائمًا أحذية"، كما تحدثت عن لقاءها لأول مرة بالممثل الأمريكي أثناء تصوير الفيلم، قائلة: "عندما التقينا، أمسك بذراعي، وقال لي نحن سنصنع حرب في هذا العالم يا صغيرتي".

واستدركت: "فوجئت أنه يتعامل كما يظهر على شاشات التليفزيون والبرامج الحوارية، فهو يجعل الشخص يشعر بالراحة، ويستمتع بصحبته، ولقد قضينا وقتًا ممتعًا سويًا".

ويذكر أن توم كروز لديه ابنة من زوجته السابقة كايتي هولمز، تدعي "سوري"، وتبلغ من العمر 10 سنوات، ولكنه لم يرها منذ فترة طويلة، كما أنه تغيب عن حضور عيد ميلادها العاشر.

على الجانب الآخر، يشار إلى أن فيلم توم كروزا الأخير، Jack Reacher: Never Go Back، يعرض في السينمات حاليًا، ويعد جزء جديد من السلسلة التي بدأت عام 2012 من خلال فيلم Jack Reacher للمخرج كريستوفر ماكواري.

اقرأ أيضًا
توم كروز يكشف سبب عدم مشاركته في أفلام الأبطال الخارقين

بالفيديو - دور السينما المصرية تستقبل فيلم توم كروز Jack Reacher: Never Go Back الأربعاء

نيكول كيدمان: أنظر إلى فترة زواجي من توم كروز و أتساءل ماذا فعلت