بالفيديو - دور السينما المصرية تستقبل فيلم توم كروز Jack Reacher: Never Go Back الأربعاء

بالفيديو - دور السينما المصرية تستقبل فيلم توم كروز Jack Reacher: Never Go Back الأربعاء

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2016 - 16:4 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أكتوبر 2016 - 0:59
بوستر فيلم Jack Reacher: Never Go Back بوستر فيلم Jack Reacher: Never Go Back
عودة نجم الأكشن توم كروز إلى دور المحقق جاك ريتشر مرة أخرى من خلال فيلم الأكشن "Jack Reacher: Never Go Back" الذي تطلقه شركة "Four star Films" اليوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر 2015 في دور العرض المصرية.

فيلم Jack Reacher: Never Go Back هو جزء جديد من السلسلة التي بدأت عام 2012 من خلال فيلم Jack Reacher للمخرج كريستوفر ماكواري، وتُعد السلسلة نسخة سينمائية من كتاب Never Go Back ضمن سلسلة كتب للروائي لي تشايلد عن شخصية المحقق جاك ريتشر.

في الفيلم الجديد يحاول جاك ريتشر كشف الحقيقة وراء مؤامرة حكومية كبيرة حتى يبقى اسمه نظيفاً. على طول الطريق يبقى ريتشر هارباً من القانون، وهو يحاول كشف هذا السر الكامن من ماضيه، وهو ما قد يغير حياته للأبد.

ويشهد فيلم Jack Reacher: Never Go Back التعاون الثاني بين توم كروز والمخرج إدوارد زويك بعد فيلم The Last Samurai في 2003، كما أنها المرة الثانية التي يشارك بها كروز في سلسلة أفلام بعد السلسلة الشهيرة Mission: Impossible، وبالإضافة إلى كروز، يشارك في بطولة الفيلم كوبي سمولدرز (Avengers: Age of Ultron)، دانيكا ياروش (The Color of Time) وروبرت نيبر (سلسلة The Hunger Games).

وينطلق فيلم Jack Reacher: Never Go Back في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز موزع أفلام شركة باراماونت بيكتشرز في مصر، برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض: اّيماكس بـ 6 أكتوبر، صن سيتي بمصر الجديدة، دي بوكس ستارز بمدينه نصر، جولدن ستارز بمصر الجديدة، بوينت 90 بالتجمع الخامس، جالاكسي مول العرب بـ 6 أكتوبر، أمريكانا بلازا بـ 6 أكتوبر، نايل سيتي بكورنيش النيل، كايرو فيستفال بالتجمع الخامس، الماسة بمدينة نصر، جالاكسي بالمنيل، الإسكندرية | سيني بلكس جرين بلازا، سان ستيفانو، أمير.



اقرأ أيضاً

بعد الخلافات بينهما.. توم كروز يتفق مع الشركة المنتجة لـ Mission Impossible 6 ويحصل على هذا المقابل

بالصور- توم كروز يثير ضجة واسعة عبر الإنترنت بسبب "وجهه المنفوخ"!

5 حقائق لا تعرفها عن Iron man الذي تركه توم كروز ليصنع ثروة روبرت داوني

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"