بالصور- توم كروز يثير ضجة واسعة عبر الإنترنت بسبب "وجهه المنفوخ"!

بالصور- توم كروز يثير ضجة واسعة عبر الإنترنت بسبب "وجهه المنفوخ"!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 فبراير 2016 - 17:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 فبراير 2016 - 17:52
وجه توم كروز قبل وبعد حفل "البافتا" 2016 وجه توم كروز قبل وبعد حفل "البافتا" 2016
أثار الظهور الأخير لنجم هوليوود توم كروز في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون مساء الأحد 14 فبراير الجاري جدلا واسعا عبر شبكة الإنترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ويرجع السبب وراء إثارة كروز لكل هذا الجدل بسبب وجهه، الذي بدا منفوخا بشكل ملحوظ للغاية، وهو ما يتناقض تماما مع إطلالته عبر مشواره الفني الطويل، والذي اعتاد جمهوره أن يشاهدوه فيه بوجه نحيف.

ولم يفوّت رواد Twitter أن يجعلوا من وجه توم كروز (53 عاما) "المنفوخ" مادة دسمة للحديث عنها؛ ومنها تكهن البعض منهم بأن السر وراء انتفاخ وجهه هو خضوعه لعملية تجميل.

وفيما وصف البعض توم كروز في حفل "البافتا" بأنه يشبه "فأر الهمستر المرتدي لبذلة السهرة التوكسيدو"، فأشارت بعض الصحف والمطبوعات أن وجهه منتفخ ومتجمد.

ولإثبات وجهة نظرهم، فنشر رواد Twitter صورة لتوم كروز مع المنتج جيري بروكهايمر في شهر يناير الماضي، أي قبل حفل "البافتا" بشهر واحد، والتي بدا وجهه فيها طبيعيا وغير منفوخ.




بعد ذلك، نشروا صور لتوم كروز وهو برفقة النجمين ليوناردو دي كابريو وكاري فيشر من حفل "البافتا"، واللتان بدا وجهه فيهما منفوخا بصورة غير طبيعية.







ولم يسلم وجه توم كروز "المنفوخ" من سخرية عدد من رواد Twitter؛ إذ شبهه أحدهم بإطارات السيارة المنفوخة إلى حد التضخم.




بينما يعتقد أحدهم ساخرا أن وجه توم كروز "المنفوخ" ما هو إلا واحد من أقنعته التنكرية التي يستخدمها في أفلامه الشهيرة Mission: Impossible.




طالع أيضا

The Revenant وMad Max يهيمنان على جوائز "البافتا" البريطانية 2016

محطة BBC تحذف رفض مايكل فاسبندر وأليشيا فيكاندر تقبيل بعضهما في حفل "البافتا"

شاهد بالصور- "عيد الحب" يسيطر على فساتين النجمات في حفل جوائز "البافتا" 2016

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"