The Revenant وMad Max يهيمنان على جوائز "البافتا" البريطانية 2016

The Revenant وMad Max يهيمنان على جوائز "البافتا" البريطانية 2016

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 15 فبراير 2016 - 11:44 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 فبراير 2016 - 15:45
ليوناردو دي كابريو بعد فوزه بجائزة "البافتا" لأفضل ممثل عن The Revenant ليوناردو دي كابريو بعد فوزه بجائزة "البافتا" لأفضل ممثل عن The Revenant
هيمن أحدث أفلام النجم العالمي ليوناردو دي كابريو The Revenant وفيلم Mad Max: Fury Road على حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون "البافتا".

وحصد فيلم The Revenant خمسة جوائز من الحفل الذي أقيم مساء الأحد 14 فبراير الجاري في دار أوبرا لندن الملكية، وهي أفضل فيلم، وأفضل ممثل لليوناردو دي كابريو، وأفضل إخراج لأليخاندرو جونزاليس، وأفضل تصوير سينمائي، وأفضل موسيقى تصويرية.

ومن جانبه، وصف المخرج أليخاندرو جونزاليس فوز فيلمه The Revenant بـ 3 جوائز بأنه "ساحق"، وأن ما ساعد على مواصلة العمل في الفيلم هو موهبة ليوناردو دي كابريو والتزامه الشديد.

أما ليوناردو دي كابريو، فأكد في كلمته عقب فوزه بجائزة أفضل ممثل بأنه يشعر بالتكريم في حفل "البافتا"، وامتدح تأثير الممثلين البريطانيين على مشواره في التمثيل، كما أنه استغل فوزه لكي يهنئ والدته بعيد ميلادها.

شاهد بالصور- "عيد الحب" يسيطر على فساتين النجمات في حفل جوائز "البافتا" 2016


وتجدر الإشارة أن ليوناردو دي كابريو حاز على جائزة "جولدن جلوب" لأفضل ممثل في شهر يناير الماضي، عن دوره في فيلم The Revenant.

كما حصد فيلم الفانتازيا Mad Max: Fury Road من بطولة توم هاردي أربعة جوائز في حفل "البافتا" 2016، وهي أفضل ماكياج وتصفيف شعر، وأفضل مونتاج، وأفضل تصميم ملابس، وأفضل تصميم إنتاج.

وكانت جائزة أفضل ممثلة رئيسية من نصيب بري لارسون، عن تجسيدها لدور أم مختطفة في فيلم Room، بينما حازت النجمة كيت وينسليت على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم Steve Jobs.

بري لارسون أفضل ممثلة في حفل "البافتا" 2016

البافتا 2016

وحاز جون بويجا على جائزة أفضل ممثل صاعد، عن دوره في الجزء السابع من سلسلة أفلام حروب الفضاء الشهيرة Star Wars بعنوان The Force Awakens.

جون بويجا أفضل ممثل صاعد في حفل "البافتا" 2016

البافتا 2016

ونتائج حفل "الجولدن جلوب" و"البافتا" البريطانية هي نتائج أولية لحفل توزيع جوائز الأوسكار.

وسيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 88 صباح الإثنين 29 فبراير الجاري، في مسرح "دولبي" في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وهو من تقديم الممثل الكوميدي الساخر كريس روك.

طالع أيضا

The Revenant يكتسح ترشيحات جوائز الأوسكار ٢٠١٦ بـ١٢ ترشيحا

هل يصبح ماكس المجنون ملكا في "لعبة ترشيحات" جوائز الأوسكار ٢٠١٦؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"