يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر، 2016 | آخر تحديث:
أحمد حلمي

نشر أحمد حلمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورة للفنان محمود عبد العزيز ليطلب من جمهوره الدعاء له لمروره بوعكة صحية.

وعلق حلمي على الصورة وكتب: "دعواتكوا .. يارب تقوم بالسلامه يا استاذ محمود. اللهم رب الناس مذهب البأس إشفي أنت الشافي لا شافي إلا أنت إشفه شفاءا لا يغادر سقما، اللهم إنا نسألك بكل إسم لك أن تشفيه، اللهم يا مسهل الشديد و ملين الحديد و يا منجز الوعيد و يامن انت كل يوم في امر جديد ، أخرج مرضانا و مرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، يارب بك أدفع عن المسلمين ما لا يطيقون و لا حول و لا قوة إلا بالله العلى العظيم، يا رب ضاقت بالمسلمين الهموم و المرض فمن لنا سواك يفرجها.

اللهم إشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبداً . اللهم خذ بيده اللهم أحرسه بعينيك التى لا تنام، اللهم إكفه بركنك الذى لا يرام . و إحفظه بعزك الذى لا يُضام و إكلأه فى الليل وفى النهار، اللهم إرحمه بقدرتك عليه . أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المضطر
اللهم إلبسه ثوب الصحة و العافية عاجلاً غير أجلاً يا أرحم الراحمين، اللهم إشفه اللهم إشفه اللهم إشفه، إني أسألك من عظيم لطفك و كرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية.

وكان محمود عبد العزيز تعرض لوعكة صحية دخل على أثرها المشفى ويتواجد معه فقط زوجته الاعلامية بوسي شلبي وأولاده زيزو وكريم.

وكان أحمد حلمي شارك في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك بفيلمه "لف ودوران" من بطولة دنيا سمير غانم وصابرين وجميلة عوض وميمي جمال وبيومي فؤاد، ومن إخراج خالد مرعي.

واحتل حلمي صدارة شباك التذاكر في مصر بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، حيث تمكن حلمي من تحقيق إيرادات كبيرة خلال الأيام الأولى لعرضه، وظل على القمة حتى الأن.

اقرأ أيضا

أحمد حلمي برفقة ميمي جمال ويعلق: "الست دي أمي"

أحمد السقا عن أحمد حلمي: صديق المشوار والرحلة

صورة- تعرف على برجك من أفلام أحمد حلمي