صورة- تعرف على برجك من أفلام أحمد حلمي

صورة- تعرف على برجك من أفلام أحمد حلمي

يارا عماد | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 10 أكتوبر 2016 - 11:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أكتوبر 2016 - 11:1
أحمد حلمي أحمد حلمي
نشر أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهر Instagram صورة نقلها عن إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي Facebook تخص الأبراج الفلكية وعلاقتها بأفلامه.

وتتضمن الصورة اسم كل برج وأمامه فيلم من أفلام حلمي بإفتراض أن الأبراج هى أفلام أحمد حلمي، وعلق حلمي على الصورة وكتب: "صح بنسبه كبيره".

وتوالت التعليقات على حلمي فور نشره للصورة ليعلن كل شخص من جمهوره عن برجه واسم الفيلم الذي يمثله، وهو الأمر الذي نال إعجاب الكثير.

صح بنسبه كبيره .. 👍

A photo posted by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on




وكان أحمد حلمي شارك في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك بفيلمه "لف ودوران" من بطولة أحمد حلمي ودنيا سمير غانم وصابرين وجميلة عوض وميمي جمال وبيومي فؤاد، ومن إخراج خالد مرعي.

واحتل حلمي صدارة شباك التذاكر في مصر بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، حيث تمكن حلمي من تحقيق إيرادات كبيرة خلال الأيام الأولى لعرضه، وظل على القمة حتى الأن.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد حلمي يُقل أحد معجبيه إلى الدرس

أحمد حلمي يعلن عن موعد عرض "لف ودوران" في الكويت

الخميس بدء عرض "لف ودوران" أحمد حلمي في الإمارات

كلمات متعلقة أحمد حلمي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"