وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
لحظة تحرش فيتالي سيديوك بكيم كاردشيان في باريس

تعرضت نجمة تلفزيون الواقع لموقع محرج في باريس بعد أن تحرش بها "متحرش المشاهير" الأوكراني فيتالي سيديوك.

وحاول "متحرش المشاهير" أن يمسك بمؤخرة كيم كاردشيان أثناء توجهها لعرض أزياء L’Avenue في باريس، إلا أن حارسها الخاص باسكال دوفير تمكن من التدخل سريعا وعرقل سيديوك.

وأعلن فيتالي مسؤوليته عن الواقعة كاتبا عبر حسابه على موقع Instagram: "كنت أسجل احتجاجي على كيم لقيامها بزراعة مؤخرة مزيفة. اطالبها هي وبقية عائلة كاردشيان بنشر الجمال الطبيعي بين الفتيات اللاتي يتبعهن ويدافعن عنهن بلا تفكير".


وتحرش فيتالي سيديوك بكيم كاردشيان بعد 6 أيام فقط من واقعة تحرشه بعارضة الأزياء فلسطينية الأصل جيجي حديد. (بالصور والفيديو- جيجي حديد ترد على منتقدي ضربها لشخص تحرش بها).

كما انتقد فيتالي الهجوم الذي تعرض له بواسطة الصحافة الأمريكية بعد تحرشه بكيم، كاتبا: "الصحافة الأمريكية في منافسة مع كوريا الجنوبية "خذوا جواز سفر المختل"، "الحثالة"، "ضعوه في السجن"، في إشارة إلى الأوصاف القاسية التي استخدمتها الصحف الأمريكية في وصفه.

لا تعد هذه المرة الأولى التي يتحرش خلالها فيتالي سيديوك بأحد المشاهير، فسبق أن احتك بملابسه الداخلية بالمغنية سيارا. ("متحرش النجوم" يحتك بالمطربة سيارا بملابسه الداخلية).

كما سبق أن تحرش بنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان بجذبها من شعرها مما تسبب في اختلال توازنها، وكادت تسقط على الأرض لولا إنقاذ أحد حراسها لها. (بالصور والفيديو- كيم كارداشيان يختل توازنها بفعل "متحرش النجوم").

تجدر الإشارة أن فيتالي سيديوك صحفي أوكراني سابق، والذي يسعى حاليا للعمل في مجال عروض الأزياء، وله عدو سوابق مع بعض من ألمع النجوم في هوليوود، وكان آخرهم براد بيت، والذي قام بتوجيه لكمة له في افتتاح فيلم Maleficent من بطولة زوجته أنجيلينا جولي. (شاهد الفيديو)

واقتربت أفعال فيتالي سيديوك مع نجوم هوليوود من التحرش الجسدي، حيث قام بتقبيل ويل سميث في فمه خلال العرض الخاص لفيلمه Men in Black 3 في روسيا.

كما قام سيديوك باحتضان النجم ليوناردو دي كابريو عند الفخذين، خلال حضوره مهرجان سينمائي في سانتا باربرا.