بعد كيم كاردشان.. "متحرش النجوم" يحتك بالمطربة سيارا بملابسه الداخلية

بعد كيم كاردشان.. "متحرش النجوم" يحتك بالمطربة سيارا بملابسه الداخلية

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 سبتمبر 2014 - 20:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 30 سبتمبر 2014 - 21:12
فيتالي سيديوك يتعرى من أجل سيارا فيتالي سيديوك يتعرى من أجل سيارا
عاد "متحرش النجوم" ليضرب من جديد بعد أيام قليلة فقط من واقعة تحرشه بنجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، لكن هذه المرة كانت ضحيته المطربة سيارا.

وتعرض الأوكراني فيتالي سيديوك للمطربة سيارا أمام عرض أزياء "فالانتينو" ضمن أسبوع الموضة في باريس.

فيتالي سيديوك يحتضن سيارا


وفاجأ سيديوك مطربة " I'm Out" على السجادة البيضاء فور وصولها عرض الأزياء، والذي خلع معطفه على الفور ليظهر فقط بملابسه الداخلية السوداء، كما كتب على فخذه الأيمن كلمة "شانيل"، في إشارة إلى حبه لعلامة الأزياء الشهيرة.

وفور تعريه، اتجه سيديوك إلى سيارا لكي يحتضنها، والتي رغم عنصر المفاجأة إلا أنها تمالكت نفسها وحافظت على ثباتها، فيما استكمل المصورين التقاط الصور وهم في حالة اندهاش مما حدث.

وكانت آخر ضحايا الأوكراني "فيتالي سيديوك"، نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، التي تحرش بها في مقر عرض أزياء "بليمان" في العاصمة الفرنسية باريس، الخميس 25 سبتمبر الجاري.

وفوجئت كيم بـ "سيديوك" وهو يجذبها من شعرها، ما أدى إلى اختلال توازنها لولا تواجد أحد أفراد الأمن، الذي أنقذها من السقوط في اللحظة الأخيرة، ثم قام أفراد الأمن فورا باصطحاي كيم كارداشيان إلى المبنى المقام فيه عرض الأزياء وهي في حالة ذعر من الحادث.

شاهد تحرش سيديوك بكيم كاردشيان

وبحسب صحيفة Daily Mail، فنفى مصدر مقرب من فيتالي سيديوك قيامه بجذب شعر كيم كارداشيان، موضحا أن كل ما حدث هو أنه ذهب لمعانقتها فور خروجها من السيارة، ولكن مع التزاحم الشديد حولها أدى إلى اختلال توازنها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"