وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
كيم كاردشيان

لم تتمكن نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان من عدم نشر صور عارية لها على Instagram سوى لـ 26 أسبوعا فقط، وذلك قبل أن تكسر عزوفها بصورة جديدة، الأربعاء 28 سبتمبر.

و نشرت كيم كاردشيان صورة لها شبه عارية الصدر عبر حسابها على موقع Instagram، ظهرت خلالها بطلة Keeping Up With the Kardashians وهي لا ترتدي سوى "جينز" أزرق فاتح.

واكتفت كيم في تعليقها على الصورة كاتبة: "أجواء باريسية".

وجاءت الصورة بعد ساعات قليلة من تعرض كيم كاردشيان للتحرش على يد "متحرش المشاهير" الأوكراني فيتالي سيديوك.

وتحرش فيتالي سيديوك بكيم كاردشيان بعد 6 أيام فقط من واقعة تحرشه بعارضة الأزياء فلسطينية الأصل جيجي حديد.

لا تعد هذه المرة الأولى التي يتحرش خلالها فيتالي سيديوك بأحد المشاهير، فسبق أن احتك بملابسه الداخلية بالمغنية سيارا. ("متحرش النجوم" يحتك بالمطربة سيارا بملابسه الداخلية).

كما سبق أن تحرش بنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان بجذبها من شعرها مما تسبب في اختلال توازنها، وكادت تسقط على الأرض لولا إنقاذ أحد حراسها لها. (بالصور والفيديو- كيم كارداشيان يختل توازنها بفعل "متحرش النجوم").

تجدر الإشارة أن فيتالي سيديوك صحفي أوكراني سابق، والذي يسعى حاليا للعمل في مجال عروض الأزياء، وله عدو سوابق مع بعض من ألمع النجوم في هوليوود، وكان آخرهم براد بيت، والذي قام بتوجيه لكمة له في افتتاح فيلم Maleficent من بطولة زوجته أنجيلينا جولي. (شاهد الفيديو)

واقتربت أفعال فيتالي سيديوك مع نجوم هوليوود من التحرش الجسدي، حيث قام بتقبيل ويل سميث في فمه خلال العرض الخاص لفيلمه Men in Black 3 في روسيا.

كما قام سيديوك باحتضان النجم ليوناردو دي كابريو عند الفخذين، خلال حضوره مهرجان سينمائي في سانتا باربرا.