أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
جانيت جاكسون

ظهرت مغنية البوب الأمريكية جانيت جاكسون، في أحد شوارع العاصمة البريطانية لندن، وهي تغادر متجر للأطفال، وتبدو علامات الحمل واضحة عليها بسبب بطنها المنتفخ.

وقال شاهد عيان لموقع ET، إنها حضرت بصحبة حارسها الخاص، ومساعدتها الشخصية إلى جانب شخصين آخرين مرافقين لها. ورحب بها موظفو المتجر، إذ فتحوا لها الأبواب وساعدوها على الجلوس كي يحضروا لها بعض البضائع لتختار ما يروقها، مضيفَا أنها اختارت واحدة من عربات الأطفال كي تشتريها.

واستغرقت زيارتها للمتجر حوالي 45 دقيقة، وخرجت محملة بأكياس من المنتجات، وتبدو عليها الصحة الجيدة والسعادة وهي في طريقها إلى السيارة. وذكرت شقيقتها تويا جاكسون للموقع، أن جانيت بصحة جيدة، ولكنها تلازم الفراش معظم الوقت.

يشار إلى أن المغنية جانيت جاكسون، شقيقة أسطورة البوب مايكل جاكسون، وتزوجت من الملياردير القطري وسام المانع بعد قصة حب جمعتهما، ومن المقرر أن تنجب طفلها الأول منه وهي في الخمسين من عمرها.

وكانت جانيت تزوجت في السابق مرتين؛ الأولى في عام1984 من المطرب الأميركي جيمس ديبارج، واستمر زواجهما عام فقط، والثانية في 1991 من المنتج الموسيقي والراقص الأميركي من أصل مكسيكي، رينيه أليزوندو جونيور، وكان الزواج سرياً أيضاً وانتهى عام 2000 بالطلاق.

اقرأ أيضًا
5 معلومات عن القطري وسام المانع زوج جانيت جاكسون
زفاف جانيت جاكسون على ملياردير قطري يتكلف 120 مليون جنيه
جانيت جاكسون تؤجل جولتها الغنائية بسبب جراحة