مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 19 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث: الاثنين، 19 سبتمبر، 2016
سامح عبد العزيز وشيكو وهشام ماجد

المخرج سامح عبد العزيز خاض في سباق موسم عيد الأضحى 2016 تجربة خاصة وهي إخراج أول فيلم يشارك فيه الممثلان هشام ماجد وشيكو بعيدا عن صديقهم أحمد فهمي، لذلك كانت الأنظار ملتفتة لفيلمه الأخير "حملة فريزر" منتظرين هذه التجربة.

وعلق عبد العزيز عن انفصال الثلاثي قائلا: "فيلم (حملة فريزر) لا يحتمل وجود شخصية ثالثة، ولأكن صريحا فالثلاثي أكلوا نصف السوق"، حسب لقائه لموقع صحيفة "الشروق".

وتابع شارحا: "شيكو وهشام ماجد قدما (حملة فريزر)، وأحمد فهمي قدم (كلب بلدي)، وثلاثتهم كتبوا فيلم (البس عشان خارجين) بطولة حسن الرداد، ولذلك فهم أذكى من الجميع، وفي رأيي أنهم غيروا خريطة الكوميديا في مصر".

وأضاف: "الموسم السينمائى الحالي رائع، وبه تغيير كبير في خريطة الكوميديا، وفي طبيعة الجمهور أيضا، فهو يبحث عن الجديد وليس عن الأنماط، وينتظر من صناع السينما كسر النمط".

وعلق على الانتقادات للفيلم، قال: "الرقابة لم يحدث معها أي مواجهة على الإطلاق بسبب الألفاظ والايحاءات الواردة في الفيلم، بل كانوا متفهمين جدا الفيلم وطبيعته، وكان من الممكن أن تضع لافتة (تحت الإشراف العائلي) ولو وجدوها ضرورية لوضعوها على بوستر الفيلم، وهذه الانتقادات جاءت للفيلم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ولكي أكن صريحا فكل الألفاظ الواردة في الفيلم ليست من اختراعنا وأسمعها من أطفال في الابتدائي والإعدادي".

اقرأ أيضا
بالفيديو .. "الضحك لم يكن بالقدر الكافي" و أفضل دور لنسرين أمين فى "حملة فريزر" .. من مراجعة "فيلم جامد"

5 أشباح أوقعت محمد سعد.. الممثل الكوميدي لم يستمع إلى نصيحته لنفسه في عام 2003 وفعل عكسها

5 ملامح من إيرادات أفلام عيد الأضحى.. حلمي لا ينتهي والسبكي يصدق .. وحيلة محمد سعد تفشل
"لف ودوران".. كل هذا الإحباط!
"حملة فريزر".. فكرة قديمة وعناصر طازجة
"كلب بلدي".. انفصال ضروري وخطوة للخلف
"البس عشان خارجين".. مغامرة كوميدية مستمرة
بالفيديو .. "الضحك لم يكن بالقدر الكافي" و أفضل دور لنسرين أمين فى "حملة فريزر" .. من مراجعة "فيلم جامد"

طارق الشناوي لمحمد سعد: استنفذت مرات الرسوب وهذه نصيحتي لك