آدم محمد
آدم محمد تاريخ النشر: الاثنين، 19 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
نسرين أمين

تألقت نسرين أمين في فيلمين من أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي وهما "حملة فريرز" و"عشان خارجين" ونالت إشادات نقدية عديدة خصوصا عن دورها في فيلم "حملة فريرز".

نسرين أمين قالت في تصريحات لـ FilFan.com إنها لم تتردد في الموافقة على المشاركة في بطولة "حملة فريرز" خصوصا أنه للمخرج سامح عبد العزيز الذي عملت معه من قبل وتثق في قدراته الإخراجية وقيادة العمل.

وأضافت نسرين أنها أيضا تعشق أفلام هشام ماجد وشيكو، لذا أحبت أن تكون معهما في تجربتهما الجديدة، وأنها سعيدة بنجاح العمل وإشادات النقاد بدورها.

وأشارت نسرين أمين إلى أنها رغم ثقتها الشديدة في نجاح "حملة فريرز" إلا أنها لم تكن تتوقع كل هذا التفوق والنجاح بهذا الشكل المذهل، وترى إنه يضم جميع عناصر العمل الناجح سواء قصة أو إخراج أو ممثلين أو إنتاج،

وحول مشاركتها في فيلم "عشان خارجين" قالت نسرين أمين إن حسن الرداد وإيمي سمير غانم أصدقائها وتعتز بهما جدا، وحرصت على أن تشاركهما في بطولة الفيلم وتقف بجوارهما.

وأوضحت أنها علمت أيضا أن شيكو وهشا ماجد هما من كتبا "عشان خارجين" لذا وافقت على الفور للمشاركة بالفيلم، الذي حقق نجاحا كبيرا أيضا.

وحول المنافسة بين أفلام موسم عيد الأضحى قالت نسرين: المنافسة كانت قوية للغاية والغالبية العظمي من الأفلام كانت كوميدية إلا فيلما واحدا، وأنها سعدت أيضا بنجاح أحمد حلمي ودنيا سمير غانم في "لف ودوران" وتهنئهما على هذا النجاح.

اقرأ أيضا
بالفيديو .. "الضحك لم يكن بالقدر الكافي" و أفضل دور لنسرين أمين فى "حملة فريزر" .. من مراجعة "فيلم جامد"

5 أشباح أوقعت محمد سعد.. الممثل الكوميدي لم يستمع إلى نصيحته لنفسه في عام 2003 وفعل عكسها

5 ملامح من إيرادات أفلام عيد الأضحى.. حلمي لا ينتهي والسبكي يصدق .. وحيلة محمد سعد تفشل
"لف ودوران".. كل هذا الإحباط!
"حملة فريزر".. فكرة قديمة وعناصر طازجة
"كلب بلدي".. انفصال ضروري وخطوة للخلف
"البس عشان خارجين".. مغامرة كوميدية مستمرة
بالفيديو .. "الضحك لم يكن بالقدر الكافي" و أفضل دور لنسرين أمين فى "حملة فريزر" .. من مراجعة "فيلم جامد"

طارق الشناوي لمحمد سعد: استنفذت مرات الرسوب وهذه نصيحتي لك