خاص FilFan
خاص FilFan تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
روبي وسامح عبد العزيز

العديد من الأنباء والأخبار انتشرت مؤخرا خلال الفترة الماضية تشير إلى أن روبي انفصلت للمرة الثانية عن زوجها المخرج سامح عبد العزيز، دون أن يؤكد أحدهما الخبر أو ينفيه.

وحرص موقع FilFan.com على الاتصال بالمخرج سامح عبد العزيز الذي رد على هذه الأنباء قائلا: هذه حياتي الخاصة وأمور عائلية لا أعتقد أنها تهم أحدا غيري أنا وروبي.

وأضاف المخرج دون أن يكشف عن حقيقة الأمر: ليس لدي شيئا أقوله في هذا الأمر، وأنا حاليا منشغل في وضع اللمسات النهائية على فيلمي "حملة فريزر" الذي سوف يعرض في موسم عيد الأضحى السينمائي وأركز في الفيلم بشكل كامل.

وكانت روبي انفصلت عن سامح عبد العزيز منذ فترة لكنهما عادا مؤخرا إلى بعضهما، قبل أن تظهر هذه الأنباء من جديد حول انفصالهما.

ومن ناحية أخرى اعتذرت شركة السبكي للانتاج السينمائي عن اقامة العرض الخاص لفيلم "حملة فريزر" والذي كان من المقرر اقامته اليوم السبت 10 سبتمبر بحضور أبطال العمل.

وقال بيان إعلامي إن سبب إلغاء العرض الخاص يعود إلى تواجد أبطال الفيلم هشام ماجد وبيومي فؤاد في الأراضي المقدسة لاداء مناسك الحج، والفيلم مسيتم طرحه في دور السينما ابتداء من أول أيام العيد.

حملة فريزر" بطولة هشام ماجد، شيكو، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، نسرين أمين، دارين حداد، من تأليف الثنائي هشام ماجد وشيكو، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا
#شرطة_الموضة : روبي تظهر بـ"لوك" جديد في زفاف كريم السبكي وشهد رمزي

صورة- أبطال "حملة فريزر" يظهرون في الأفيش الثاني للفيلم.. شيكو لاعب كرة!

صورة- الأفيش الثالث لفيلم "حملة فريزر".. هشام ماجد مصور وسمك فى السماء