#شرطة_الموضة : روبي تظهر بـ"لوك" جديد في زفاف كريم السبكي وشهد رمزي

#شرطة_الموضة : روبي تظهر بـ"لوك" جديد في زفاف كريم السبكي وشهد رمزي

| في آراء، تاريخ النشر: الأحد ، 8 مايو 2016 - 17:54 | آخر تحديث: الأحد ، 8 مايو 2016 - 18:23
روبي روبي
لأول مرة منذ بداية مشوارها الفني في 2003، غيرت الفنانة روبي لون شعرها من الأسود الذي اعتاد عليه الجمهور طيلة هذه السنوات إلى اللون البني.

وظهرت روبي بشعر قصير، ذو اللون البني المائل للأصفر وهو من أحدث صيحات ألوان الشعر العائظة بقوة في 2016، وسبقها لهذا اللون خلال هذا العام الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

روبي وسامح عبد العزيز

روبي ظهرت برفقة المخرج سامح عبد العزيز زوجها السابق خلال حفل الزفاف، وشاركته الرقص، مما زاد من التكهنات من فرص عودة الحياة الزوجية بينهما خاصة وأنه نشر منذ فترة صورة تجمعه بها عبر حسابه الشخصي بموقع Facebook.

بالصور- رغم الانفصال انسجام روبي والمخرج سامح عبد العزيز

كان المخرج سامح عبد العزيز أعلن خبر طلاقه من روبي بعد وضعها لأول أبنائهما "طيبة" بأسابيع، رافضا الكشف عن الأسباب، ومكتفيا بالتأكيد على العلاقة الطيبة التي تجمعهما سويا.

وبدأت التقارير الإخبارية حول زواج روبي تطاردها منذ ظهورها في حفل زفاف شقيقتها الممثلة ميريهان مجدي أو "كوكي" وهي مرتدية خاتم زاوج، إلا أنها سخرت من هذه الأنباء بالتعليق: "ادعولي!".

وأرجع المخرج سامح عبد العزيز إخفاءه خبر زواجه من روبي وقتها حفاظا على بيته وعلى مشاعر زوجته وأم أبنائه التي يكن لها كل تقدير، مشيرا لتفهم روبي واحترامها هذا الاتفاق، وأنه قدّرها لتفهمها والتزامها، وتقديرها لمنزله وأسرته.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"