محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الاثنين، 5 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
إبراهيم فايق

أعلنت شركة "ميديا ماب"، فى بيان رسمى لها، عن نجاح تعاقدها مع 20 نادي من أندية الدورى الممتاز "ب" لتصبح صاحبة الحقوق الحصرية الخاصة بالبث التليفزيوني لهذه المسابقة، والذى سيقدم بأحدث التقنيات الفنية بما يمثل طفرة فى صناعة كرة القدم، حسبما جاء فى البيان.

وفى السياق نفسه كشفت شركة "ميديا ماب" عن منحها لحقوق البث الحصري لقنوات "dmc".

كما قامت بإهداء التليفزيون المصري جميع الحقوق الخاصة بالبث على قنواته الأرضية والفضائية، دون أي شروط، وذلك في إطار الحرص على دعم رسالته ودوره الهادف فى تقديم خدمة تليفزيونية تليق بالمشاهد المصري، خاصة وأن مباريات دورى الممتاز "ب" تضم العديد من الأندية الجماهيرية والتى تستحق الاهتمام بها وظهورها بالشكل الذي يواكب تطور صناعة كرة القدم وهو الامر الذى سيراه المشاهد مع انطلاق فعاليات الدورى الممتاز "ب"، كما جاء فى البيان.

وتعاقد القناة فى وقت سابق مع الإعلامي إبراهيم فايق لتقديم برنامج يومي بداية من منتصف سبتمبر المقبل لمدة 5 أيام أسبوعيا، خاص بالدوري الممتاز فيما يقدم الإعلامي محمد الليثي برنامج أخر خاص بالدوري الممتاز "ب".

وتقوم إدارة قنوات DMC بمفاوضة العديد من الإعلاميين المعروفين فى مجالات البرامج السياسية والرياضية والتوك شو، لتقديم مجموعة من البرامج المميزة من خلال شاشتها، حيث ستضم المجموعة قنوات متخصصة فى الرياضة والسياسة، بالإضافة إلى قنوات عامة ستشمل العديد من البرامج المختلفة منها البرامج الدينية والترفيهية.

اقرأ أيضا
رامي رضوان للجمهور بعد انتقاله لقناة DMC: "نعدكم بمحتوى إعلامي محترم يراعي الآداب والتقاليد الاجتماعية المصرية"

نيللي كريم تتعاقد مع شبكة قنوات DMC