رامي رضوان للجمهور بعد انتقاله لقناة DMC: "نعدكم بمحتوى إعلامي محترم يراعي الآداب والتقاليد الاجتماعية المصرية"

رامي رضوان للجمهور بعد انتقاله لقناة DMC: "نعدكم بمحتوى إعلامي محترم يراعي الآداب والتقاليد الاجتماعية المصرية"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 مارس 2016 - 16:18 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 مارس 2016 - 16:18
رامي رضوان رامي رضوان
أعلنت مؤسسة D Media المالكة لشبكة قنوات DMC عن تعاقدها مع الإعلامي رامي رضوان، ليكون أول المنضمين للقناة الجديدة.

وكشفت المؤسسة عبر بيان صحفي أن التعاقد مع رامي رضوان يعد مستهل عدد من التعاقدات الإعلامية المميزة لشبكة القنوات فى الفترة المقبلة، وأشارت إلى أن هذة التعاقدات تتم بينما تجرى الآن عملية التجهيزات الفنية للأستوديوهات الخاصة بقنوات DMC، موضحة أنه من المقرر أن ينطلق بثها خلال العام الجاري.

ومن جانبه، عبّر رامى رضوان عن سعادته بكونه أول المتعاقدين مع القناة الجديدة، عبر حسابه على Facebook.

وكتب رامي: "أتشرف بأن أكون أول المتعاقدين مع شركة D Media، لتقديم برنامج على قناة DMC، واحدة ضمن شبكة قنوات ستنطلق قريبا بإذن الله لتثري الإعلام المصري بإعلام يتسم بأعلى نسبة من المهنية والموضوعية وأساسه المصدقية وإحترام عقلية المشاهدين".

وتابع رامي رضوان: "نعدكم بأن نقدم لحضراتكم محتوى إعلامي محترم يليق بحضراتكم، ويراعي الآداب والتقاليد الاجتماعية المصرية، تمنياتي بكل التوفيق بإذن الله لشبكة قنوات DMC وادعو لنا بالتوفيق في أن نقدم لحضراتكم ما تستحقونه من مستوى إعلامي راقي".

جدير بالذكر أن الإعلامي رامي رضوان كان أحد المشاركين في تقديم برنامج "البيت بيتك"، إلى جانب كل من عمرو عبد الحميد، وإنجي أنور، والذي كان يُذاع على قناة TEN، قبل أن ينتهي تعاقده مع القناة ويختار الانتقال لقناة أخرى.

كلمات متعلقة رامي رضوان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"