محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الأحد، 4 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
تامر حسني

يبدأ الفنان تام حسني تصوير فيلمه الجديد مع بداية شهر أكتوبر القادم، وذلك بعدما كان مقرراً بدء تصويره هذه الأيام مع بداية شهر سبتمبر، ولكن ارتباطاته الفنية حالت دون ذلك.

وقد ارتبط تامر بإحياء أحد الحفلات فى تونس مع بداية الشهر الحالي، لذا أجّل بدء تصوير الفيلم، حيث أحيا تامر الحفل وعاد بالأمس إلى القاهرة.
ويرتبط تامر حسني أيضاً بجولة غنائية فى أمريكا بعدما اختارته إذاعة "هنا" الأمريكية ممثلاً عن الوطن العربي، بالمشاركة مع المطرب الأمريكي الشهير شون بول، لتقديم جولة غنائية فى عدد من الولايات الأمريكية، منها حفلات سيحييها تامر بمفرده.

ویقام الحفل الأول للمهرجان في ولایة فرجینیا والحفل الثاني في ولایة نیوجیرسي یومي الجمعة والسبت ١٤ و١٥ أكتوبر ٢٠١٦، بمشاركة تامر حسني وشون بول.

كذلك تنظم إذاعة "ھنا" ثلاث حفلات لتامر حسني منفرداً في ولايتي سان فرانسیسكو ولوس انجلوس یومي الجمعة والسبت ٢١ و٢٢ أكتوبر ٢٠١٦ بالتعاون مع شركة Petra Entertainment.

وقد تسببت هذه الارتباطات فى تأخر بدء تصوير الفيلم، وأكد وليد منصور منتج الفيلم أن تامر سيبدأ فى تصوير الفيلم مع بداية أكتوبر القادم بعدما ينتهي من تلك الإرتباطات الفنية.

اقرأ أيضاً
وليد منصور يكشف حقيقة إنتاجه لفيلم بطولة السقا وشريف منير وتامر حسني

بالصور- تامر حسني يتجه إلى تونس بصحبة بسمة بوسيل

جولة غنائية لتامر حسني في عدة ولايات أمريكية بمشاركة شون بول