جولة غنائية لتامر حسني في عدة ولايات أمريكية بمشاركة شون بول

جولة غنائية لتامر حسني في عدة ولايات أمريكية بمشاركة شون بول

محمود عبد الحكيم | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 17 يوليو 2016 - 21:1 | آخر تحديث: الأحد ، 17 يوليو 2016 - 21:1
تامر حسني وشون بول تامر حسني وشون بول
تخوض إذاعة "هنا" الأمريكية تجربة جديدة خلال شهر أكتوبر المقبل من خلال إقامتها مجموعة من الحفلات تحت عنوان Hona Music Festival، وهى مجموعة من الحفلات العربية ستقام بالولايات المتحدة هدفها التقارب بين الأجيال الناشئة في جميع أنحاء العالم عن طریق الموسیقي خاصة الأجیال المغتربة في أمریكا التي تبنتھا إذاعة "ھنا" منذ انطلاقھا.

ووقع اختيار الإذاعة الأمريكية على المطرب المصري تامر حسني من الوطن العربي، بالمشاركة مع المطرب الأمريكي الشهير شون بول، لتقديم تلك الجولة الغنائية.

وأكد الموقع الرسمي للإذاعة أن تامر حسني تم اختياره باعتباره أحد أھم الفنانین في الوطن العربي، والذي تحمل أعماله الغنائیة والسینمائیة والخیریة رسائل جعلته مطلوبا من كافة الجالیات العربیة في أمریكا حسب الإحصاءات الأخیرة التي أجرتھا إذاعة "ھنا"، حسبما أكد موقع إذاعة "هنا".

ویقام الحفل الأول للمهرجان في ولایة فرجینیا والحفل الثاني في ولایة نیوجیرسي یومي الجمعة والسبت ١٤ و١٥ أكتوبر ٢٠١٦، بمشاركة تامر حسني وشون بول.

كذلك تنظم إذاعة "ھنا" ثلاث حفلات لتامر حسني منفرداً في ولايتي سان فرانسیسكو ولوس انجلوس یومي الجمعة والسبت ٢١ و٢٢ أكتوبر ٢٠١٦ بالتعاون مع شركة Petra Entertainment.

ویقام الحفل الثالث في أعیاد "الھالوین" بمدینة دیترویت یوم السبت الموافق ٢٩ أكتوبر بالتعاون مع شركة Stage on Fire.

وستبدأ أسعار التذاكر من ٣٠ دولار كي يكون حضور الحفلات في استطاعة الجميع.



اقرأ أيضاً
بالفيديو - تامر حسني يؤكد حضور 200 ألف لحفله بالمغرب
بالفيديو- تامر حسني يعترف: في الفترة الماضية لم أكن راضيا عما أقدمه فنيا
بالفيديو- مباراة ملاكمة بين محمد السبكي وتامر حسني في منزل الأخير

كلمات متعلقة تامر حسني
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"