أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: السبت، 3 سبتمبر، 2016 | آخر تحديث:
ماثيو ماكونهي

يبدو أن عام 2016 ليس الأفضل بالنسبة للممثل ماثيو ماكونهي، فبعد النجاح الذي حققته أفلامه الأخيرة على مدار السنوات الماضية، وحصوله على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل عن دوره في فيلم Dallas Buyers Club، إلا أن الفيلمان اللذان صدرا له هذا العام لم ينجحا في الحفاظ على ما حققه من مكانة لدى النقاد والجمهور.

وبحسب ما جاء في إيرادات الـBox Office، فيلم ماثيو ماكونهي الجديد The Sea Of Trees، لم ينجح في تحقيق إيرادات خلال الأسبوع الأول من عرضه، إذا حصل على أقل من 3000 دولار فقط.

الفيلم تدور قصته حول آرثر بيرنان، الذي يقرر أن يذهب إلى غابة كثيفة غامضة تعرف باسم (بحر الأشجار) تقع في اليابان، وهي غابة يذهب إليها الأشخاص اللذين يريدون الانتحار وإنهاء حياتهم. خلال رحلته بحثًا عن الموت، يقابل آرثر رجلًا يابانيًا يدعى "تاكومي ناكامورا"، والذي فقد طريقه خلال ارتحاله في الغابة، ومعًا يبدأ كلاهما رحلة جديدة سعيًا وراء النجاة.

ذكر موقع Cinema blend أن الفيلم عرض في مهرجان كان السينمائي في شهر مايو الماضي، ونال هجوم شديد من قبل الصحفيين والنقاد السينمائيين، بالإضافة إلى حصوله علي تقييمات منخفضة على موقع Rotten Tomatoes.

الفيلم إخراج جاس فان سانت، مخرج فيلم Good Will Hunting، ومن بطولة نعومي واتس وجوردان جفاريس، وكين واتانابلي.

وهذا ليس الفيلم الأول لـ"ماكونهي" الذي يخفق في تحقيق إيرادات هذا العام، ففيلم Free State of Jones، لم ينجح في تصدر الBox Office، أثناء عرضه في شهر يونية الماضي، وذلك بالرغم من حصوله على بعض التقييمات الإيجابية من قبل النقاد.


اقرأ أيضًا:
جائزة الأوسكار الفخرية من نصيب جاكي شان والمخرج فريدريك وايزمان عن مجمل أعمالهما

فيلم Mary& Max ..الصداقة الحقيقية تساعد على مواجهة العالم

مهرجان فينسيا السينمائي.. لماذا يذهب مخرجو هوليوود إلى إيطاليا؟