أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 19 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
جاريد ليتو

أعلنت شركة Alcon Entertainment اتفاقها مع الممثل جاريد ليتو، للمشاركة في النسخة الجديدة من فيلم Blade Runner، والذي تدور أحداثه بعد عدة عقود من أحداث الفيلم الأول الصادر عام 1982.

ويشارك في بطولة الفيلم رايان جوسلينج، وروبين رايت، وآنا دي أرماس، بالإضافة إلى مشاركة بطل النسخة الأولى هاريسون فورد في دور "ريك ديكارد"، والمخرج رايدلي سكوت الذي أخرج الجزء الأول، كمنتج منفذ، والفيلم من إخراج دينيس فيلنوف، ومن المقرر أن يعرض في أكتوبر 2017 وذلك بعد تأجيل موعده الذي كان من المفترض أن يكون في يناير المقبل.

يقوم بكتابة نص الفيلم الجديد الكاتبان مايكل جرين وهامبتون فانشير، وهو مساعد في كتابة الفيلم الأصلي، والقصة مستوحاة من أحداث النسخة الأصلية للفيلم بالإضافة إلى الرواية المقتبس منها "هل تحلم أندرويد بشاه كهربائية" للروائي "فيليب ك. ديك"، ولكن تفاصيل الجزء الجديد لم تعلن بعد.

يذكر أن أحداث الفيلم الأول دارت حول المهمة الأخيرة للشرطي ريك ديركارد في مطاردة مجموعة خطيرة من الريبليكات وهي روبوتات عضوية معدلة لا يمكن التمييز بينها وبين البشر وبالرغم من حظرها خارج الأرض تتحدى الحظر لتعود وتهدد بالخطر من جديد.

ويعرض حاليًا لجاريد ليتو فيلم Suicide Squad إذ يجسد شخصية الجوكر في الفيلم، الذي يدور حول مجموعة من الأشخاص المسجونين الأكثر شرًا على الأرض ويعرفهم الجميع باسم "الفرقة الانتحارية"، والذين ينجحون في عقد معاهدات مع وكالة حكومية فاسدة.

اقرأ أيضا
أبيجيل برسلن تهاجم "جولدز جيم" بسبب إهانتها للمرأة...والرد الصادم: نأسف الإعلانات خاصة بمصر فقط

فيلم The BFG.. امتلك جميع مقومات النجاح لكن هذا ما ينقصه

فيلم Hell Or High Water.. لمحبي سينما السبعينات التي نفتقدها