أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
The Fast and Furious

مشاهدة فيلم يعبر عنك وعن الأشياء التي تحبها وتستمتع بها في الحياة، من أهم الأسباب التي تجعلنا نتعلق بالسينما، ولأن هناك العديد من الأنواع المختلفة للأفلام يمكنك بسهولة أن تجد الفيلم الذي يرضى ذوقك وهواياتك.

ويرصد موقع Yahoo أهم 5 أفلام يجب أن تشاهدها إذا كنت من عشاق السيارات وتهوى السرعة والمخاطرة التي تنتج عن سابقاتها.

1-The Fast and Furious Series

هي سلسلة أفلام بدأت عام 2001 ولا زالت مستمرة، وانتج منها حتى الآن 8 أفلام، ومن المتوقع أن يصدر الجزء التاسع عام 2017، وتدور حول سباقات السيارات في شوارع أمريكا، وتطرح مشاكل الأمريكيين ذوي الأصول الآسيوية، وبدأت قصة الجزء الأول بشرطي سري يتخفى ليدخل وسط مجتمع متسابقي السيارات في شوارع لوس انجلوس.
السلسلة من إنتاج وبطولة فين ديزيل، وشاركه في التمثيل أيضًا بوول واكر، دوين جونسون، ميشيل رودريجز، جوردانا بروستر.

2- Death Proof

في إطار من الغموض والتشويق، تدور أحداث الفيلم الذي أخرجه وألفه كوينتن تورانتينو، حول رجل مختل "كيرت راسل" يقوم بتعقب النساء ثم قتلهم في حوادث سيارات مستخدمًا سياراته "death proof"، ويظهر في الفيلم العديد من السيارات المتميزة.
الفيلم من إنتاج عام 2007، وشارك في بطولته فانيسا فيرليتو، وجوردن لاد، وروزاريو داوسون، ومارى اليزابيث وينستد.

3-The Car

أحداث الفيلم الذي أنتج عام 1977، تدورحول سيارة سوداء غامضة من طراز السبعينيات، تسير في الشوارع لترهب المواطنين في ولاية يوتا، حيث يصدمهم السائق ويهرب ومن يحاول تتبعه يقتله.
يتعقب السيارة شخص يدعى "واد بيرنت" يحاول أن يلحق بها، ويجد نفسه أمام سيارة ذات قدرات خاصة.

4- Thelma and Louise

تدور معظم أحداثه على طريق سريع، حين تقرر الصديقتان "ثيلما" و"لويز" ترك كل شيء خلفهما والخروج في رحلة بعيدًا عن أعباء الحياة، إلا أن حادث مفاجيء يقع على الطريق، يدفعهما للهرب من الشرطة طوال الوقت، فهو فيلم إيقاعه سريع ومشوق طوال ساعتين عرضه.
الفيلم من إنتاج عام 1991، وبطولة نجمتين سوزان سارندون و جيانا ديفيز، ومن إخراج ريدلي سكوت، وقد فاز بجائزة أوسكار أفضل سيناريو من أصل 6 ترشيحات.

5-Ronin

رونين هي كلمة يابانية تعني الأشخاص الذين يقومون بفعل أي تكليف أو مهمة مقابل المال دون يقودهم أحد بعينه، وتدور أحداث الفيلم في مدينة باريس، إذ تقوم سيدة أيرلندية باستدعاء فرقة وهم عميل الاستخبارات الأمريكية السابق، وعميل الاستخبارات الأوروبية السابق، وخبير الإلكترونيات الألماني، و خبير الأسلحة البريطاني، وسائق محترف من أجل إحضار حقيبة غامضة من أحد المجرمين.
الفيلم انتاج عام 1998، ومن بطولة روبرت دي نيرو، وجون رينو، وناتاشا مسيلهونى، وشين بين.

اقرأ أيضا
فيلم Hell Or High Water.. لمحبي سينما السبعينات التي نفتقدها

صورة - جستن بيبر ينفذ تهديده ويغلق حسابه على Instagram نهائياً

8 أسباب تجعل Sausage Party أفضل من Pete’s Dragon