مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
باسم يوسف

نشر الإعلامي الساخر باسم يوسف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook فيديو لمجموعة من الشباب والشابات يتدربون على رقصة استعراضية على أغنية يغنيها باسم يوسف، والكلمات مختلفة مركبة على ألحان أغنية أحمد زكى الشهيرة "أزأز كابوريا"، ويسخر فيها باسم من السيسي.

وأوضح باسم يوسف في تعليقه على الفيديو: "هذه الأغنية عملناها للسيسي وكان المفروض أن تبقى في الحلقة التي لم نعود فيها من أكتر من سنتين عندما تم وقف البرنامج، كنا نؤدي البروفاتنا عادي والمكان الذي تصورت فيه البروفة كان فوق مسرح راديو، دي ليلة إذاعة الحلقة قبل أن يأتي لنا قرار الإيقاف".

وأضاف باسم: "لو تفتكروا كان انتخابات الرئاسة ولقاءات السيسي مع الإعلام شغالة، وكان كلما سأله أحد يقول له "ده أمن قومي" "ما تسآلش" "مافيش" "هو كدة" "مافيش برنامج" "تقشفوا تقشفوا"، وطبعًا "سترون مصر بعدي سنتين وتتعجبون"، و فعلاً صدق في كل كلمة و بقينا نتعجب ونلطم. المهم هذه الأغنية هي الباقية من البرنامج، آخر حاجة غنيتها بصوتي الوحش، هذه الأغنية يمكن الآن ليست حراقة قوي لأن بلحة بقى مهزأ أصلاً والهالة المقدسة التي كانت حوله لم تعد موجودة بعد ما أثبت فشله وغباءه بل وجنونه، بس ساعتها لو تفتكروا أيام الرقص قدام اللجان ومانشيتات من نوعية "السيسي المسيح المخلص" و الهيستريا التي كانت موجودة، الحلقة دي كانت مكتوبة حلو بصراحة وكنا متأكدين واحنا بنكتبها إنها مش ممكن تعدي، المهم أراحونا وأراحوا أنفسهم والحلقة منعت ولم تذع، والذي بقى منها بروفة بسيطة".


وبعد نشر هذه الكلمات تراجع باسم وحذف الفيديو وكتب عبر الـFacebook أيضاً "طيب حفاظًا على سلامة الناس حنزل الأغنية دي صوت بس، أنا شلتها عشان ما حدش يتأذى".

لكن رغم حذف باسم يوسف للفيديو لم يمنعه من الانتشار والتداول من قبل المستخدمين على موقع Facebook.

اقرأ أيضاً
شاهد - باسم يوسف يغني "أز أز كابوريا" ساخراً من السيسي
تعرف على موعد وتفاصيل عودة أصدقاء باسم يوسف إلى CBC
باسم يوسف رافضا التعليق على اللاعب المصري الذي رفع علم السعودية: أنا نباتي