نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
كاترينا كيف وسلمان خان

يعود نجم بوليوود سلمان خان للعمل مجددا مع حبيبته السابقة الممثلة الهندية كاترينا كيف، فلعشاقهما فرصة أن يروهما مجددا خلال الفترة القادمة.

عودة سلمان للعمل مع كاترينا لن تكون من خلال فيلم سينمائي، بل خلال حملة إعلانية تجارية لصالح ماركة الملابس الشهيرة SPLASH.

ومن المعروف أن سلمان سفيرا ووجها إعلانيا لماركة SPLASH بالشرق الأوسط منذ سنوات، وفي الحملة الدعائية الماضية شاركته الفنانة اللبنانية نيكول سابا.

ولكن هذا العام وقع الاختيار على الهندية كاترينا كيف لتكون شريكة سلمان في عدد من الحملات الدعائية لماركة الملابس في الشرق الأوسط، لتطرح هذه الدعاية قريبا.

وكانت شائعات كثيرة انطلقت في الفترة الماضية عن عودة التعاون بين كاترينا وسلمان في فيلم سلمان الجديد، ولكن هذا الأمر غير صحيح، فقط سيظهران في الحملة الدعائية.

كاترينا كيف وسلمن خان في صورة للإعلان عن كونها سفراء لماركة SPLASH

وكان أخر عمل جمع سلمان وكاترينا هو فيلم "Ek Tha Tiger" الذي أنتج عام 2012 قبل أربع سنوات، وكان تصوير الفيلم بعد انفصال كاترينا وسلمان.

يذكر أن سلمان وكاترينا كانا على علاقة عاطفية بعد أن اشتركا سويا عام 2008 في بطولة فيلم "Yuvvraaj"، وبعدها بسنوات تم الانفصال لتدخل كاترينا في علاقة مع الممثل الهندي رانبير كابور والذي انفصلت عنه مؤخرا.

طالع أيضا:

كاترينا كيف ورانبير كابور يجتمعان لأول مرة بعد انفصالهما بدون كلام
سلمان خان يرحب بكاترينا كييف في عالم مواقع التواصل الاجتماعي
سيدهارت مالوترا وكاترينا كيف في حفل إطلاق الفيديو الدعائى لـ Baar Baar Dekho