كاترينا كيف ورانبير كابور يجتمعان لأول مرة بعد انفصالهما بدون كلام

كاترينا كيف ورانبير كابور يجتمعان لأول مرة بعد انفصالهما بدون كلام

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 4 أبريل 2016 - 19:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 أبريل 2016 - 21:4
كاترينا كيف ورانبير كابور كاترينا كيف ورانبير كابور

تواجدت النجمة الهندية كاترينا كيف والنجم رانبير كابور لأول مرة بعد إعلان خبر انفصالهما رسمياً في إحدى المناسبات الاجتماعية بالصدفة، وذلك رغم حرصهما الشديد من قبل على عدم التواجد سوياً فى مكان عام.

اجتمع رانبير كابور وكاترينا كيف فى حفل عيد ميلاد صديق مشترك وهو المنتج الهندى أرتى شيتى، وكان يتجنب كلا من النجمين بعضهم البعض تماماً في الحفل، ويجلسان فى أماكن منفصلة ولا يتحدثان سوياً، مما أثار إنتباه الحضور.

جاء انفصال النجمين في نهاية شهر يناير الماضي رغم استعدادهما للزواج، وهو الخبر الذى أحزن محبي كاترينا ورانبير، ولم يعلن أحد منهما السبب الحقيقي وراء الانفصال، مما أتاح فرصة كبيرة لانتشار الشائعات، حيث تناثرت أنباء حول انزعاج كاترينا من تواصل رانبير مع حبيبته السابقة النجمة ديبيكا باديكون، لأنها تشاركه التصوير والبطولة في فيلمهما الجديد Tamasha، وشائعات أخرى حول مقابلة كاترينا كيف سراً لحبيبها السابق النجم سلمان خان.

اقرأ ايضا
رانبير كابور يعلن موعد زواجه من الهندية كاترينا كيف

يشار إلى أن نجمة بوليوود كاترينا كيف حضرت مؤخرا حفل توزيع جوائز Women Of Worth في الهند، وقدمت جائزة التعليم، وألقت كلمة بالمناسبة قالت فيها: " أنتن قويات أكثر مما تعتقدن، ونحن لا يمكننا أن نستمد قوتنا إلا من التربية والمعرفة"، وشاركتا في الحفل أيضاً النجمتين سونام كابور وإيشواريا راي، حيث قدّمتا جائزتي التميز في مجال العلوم والابتكار والأعمال الاجتماعية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"