محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: السبت، 6 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
فيلم روج

أعلنت شركة "ستارز بيكتشر" أن فيلمها السينمائي "روچ" سيشارك في مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ32 المقبلة والتي تقام في الفترة من 21 إلى 27 سبتمبر المقبل، وقالت الشركة في بيان إعلامي: لهذا السبب كانت الشركة قد أجلت طرح الفيلم بدور العرض السينمائية.

تدور أحداث فيلم "روج" حول كيفية رؤية جمال أنفسنا مهما كانت مليئة بالعيوب، من خلال علاقة مختلفة بين (وفاء) عاملة البيوتي سنتر و(محسن) الذي يلتقي بها في آخر دقائق حياتها.

وفيلم "روج" من بطولة أمير صلاح الدين، شيريهان شاهين، حسن حرب، يورا محمد، فاطمة ناصر، ليلي حسين وإبراهيم طلبة، إخراج جون اكرام.

يشار إلى أن إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ32 قررت إهداء الدورة القادمة من المهرجان للنجمة يسرا، حسبما أكد بيان صادر من إدارة المهرجان.

وأكدت يسرا خلال لقائها بالناقد السينمائي الأمير أباظة رئيس المهرجان، أن سعادتها نابعة من العلاقة التي تربطها بالمهرجان عبر سنوات طويلة كانت خلالها حريصًا على حضور فعالياته كأهم نافذة ثقافية وسينمائية في حوض البحر المتوسط، وقالت: اختياري لتحمل دورة المهرجان اسمي شرف كبير لي واعتبر هذا الاختيار يعبر عن حرص إدارة المهرجان على كل من قدم جهده وابداعه للسينما وللفن المصري والعربي وهذا في حد ذاته نوع من التكريم والتقدير لا أملك إلا أن أشكر إدارة المهرجان عليه.

اقرأ أيضا
الحضرى رئيسا شرفيا لمهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى

مهرجان الإسكندرية السينمائي ينظم احتفالية خاصة للمخرج الراحل محمد خان

15 أغسطس آخر موعد للمشاركة في مهرجان "بورسعيد للفيلم العربي"