الحضرى رئيسا شرفيا لمهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى

الحضرى رئيسا شرفيا لمهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 21 مايو 2016 - 2:49 | آخر تحديث: السبت ، 21 مايو 2016 - 2:49
أحمد الحضري والأمير أباظة أحمد الحضري والأمير أباظة
اختارت الجمعية العمومية العادية لكتاب ونقاد السينما فى إجتماعها الذى عقد بحضور عدد كبير من اعضاءها الناقد والمؤرخ السينمائى أحمد الحضرى رئيسا شرفيا لمهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى فى دورته ال32 التى تقرر إقامتها فى الفترة من 21 وحتى 27 سبتمبر المقبل ، تحت رعاية حلمى النمنم وزير الثقافة، والمهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية .

وكانت الجمعية العمومية قد عقدت جلستها برئاسة الناقد السينمائى الأمير أباظة لإعتماد الحساب الختامى للعام المالى 2015.

وتضمنت جلسة اعتماد الحساب الختامى إستعراض بعض الموضوعات المتعلقة بالدورة القادمة فى حضور بعض أعضاءها والرئيس الشرفى للمهرجان أحمد الحضرى الذى تحدث عن مراحل من مشواره وعرقته بالسينما ،وتم عرض فيلم قصير عن هذه الرحلة.

وينظم مهرجان الإسكندرية السينمائي قسم خاص لأفلام المقاومة في السينما العربية والعالمية يعرض خلاله أهم كلاسيكيات العالم في مقاومة الاحتلال، وتقام على هامش المهرجان ندوة حول المقاومة في السينما يشارك فيها حشد كبير من نجوم وصناع السينما في دول البحر المتوسط.

اقرأ أيضا
الإسكندرية السينمائي يحتفل بـ 60 عاما على صد العدوان الثلاثي

محمد دياب ينضم إلى اللجنة الاستشارية بمهرجان القاهرة السينمائي

#شرطة_الموضة- الأسود الاختيار المفضل لنيللي كريم في مهرجان "كان"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"