محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 أغسطس، 2016 | آخر تحديث: الثلاثاء، 2 أغسطس، 2016
إحدى تجارب الأداء لبرنامج Arab's Got Talent

أعلنت إدارة برنامج المسابقات واكتشاف المواهب Arab’s got talent عن مواعيد تجارب الأداء التي يجريها البرنامج للموهوبين في عدد من الدول الأوربية، تمهيدا لاختيار الأنسب منهم للمشاركة في الموسم الخامس.

ومن المقرر أن تنطلق تجارب الأداء في 4 دول وعواصم أوروبية مختلفة، وتبدأ في لندن يوم 30 أغسطس الجاري، ثم تذهب أسرة البرنامج إلى مدريد يوم 4 سبتمبر، ثم مارسيليا يوم 9 سبتمبر، وأخيرا باريس يوم 13 سبتمبر.

وتتكون لجنة تحكيم برنامج "أراب جوت تالنت" من نجوي كرم، أحمد حلمي، ناصر القصبي، علي جابر، ويقوم بتقديمه كل من الإعلامية ريا أبي راشد وقصي خضر.

يشار إلى أن تجارب الأداء أو ما تسمي بمرحلة المقابلات، تهدف إلى انتقاء أفضل المواهب، وعلى المشتركين تقديم عرض نموذج، لكي يعطوا للحكام فكرة عن ما يمكنهم فعله وهل يستحقون المشاركة في الموسم الجديد أم لا، وإذا نالوا أعجاب لجنة التحكيم ينتقلون للمراحل التالية.

ويعد برنامج Arab’s got talent واحدا من أبرز برامج اكتشاف المواهب في الوطن العربي، حيث يختلف عن باقي البرامج في أنه يسلط الضوء على المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب في شتي المجالات، وليس في الغناء فقط أو التمثيل، ويعرض البرنامج على قنوات MBC.

أقرأ أيضا
قناة MBC تعلن عن انطلاق الموسم الخامس من Arabs Got Talent

تعرف على مواعيد وأماكن تجارب الأداء لـ Arabs Got Talent الموسم الخامس

الموسم الخامس من Arabs Got Talent يحتفظ بحلمي ونجوى والقصبي وجابر