ندى مجدي
ندى مجدي تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
افلام هندية بدور السينما في أغسطس المقبل

تتنافس في دور السينما الهندية خلال شهر أغسطس المقبل العديد من الأفلام التي يتوقع أن تحصد إيرادات مرتفعة، ويرصد FilFan.com لقراءه أبرز 4 أفلام هندية تستعد لاستقبالها دور العرض السينمائي.

Rustom

يستوحى قصته من حوادث الحياة الحقيقية حيث جرت وقائعة فى آواخر الخمسينات من القرن الماضي فى اطار اجتماعى اكشن
والفيلم من بطولة أكشاى كومار وإليانا دي كروز، وايشا جوبتا" ومن اخراج تينو سوريش ديساي.
ومن المقرر ان يعرض بصالات السينما الهندية 12 اغسطس المقبل

Mohenjodaro

ينتمي إلى نوعية المغامرة والدراما حيث تقع أحداثه خلال فترة حضارة وادي السند والتي يعود تاريخها إلى 2600 سنة قبل الميلاد، حول بطل الرواية الذي يقع في حب ابنة عدوه.
ويشارك في بطولة الفيلم هريثيك روشان وبوجا هغدة، والكبير بيدي، وأرينوداي سينج، وكيشوري شاهان، ومن إخراج أشتوش جاواريكر، ومن المقرر ان يعرض بصالات السينما 12 اغسطس المقبل.

الجدير بالذكر يعد فيلم Mohenjodaro هو ثانى تعاون بين هريثيك روشان والمخرج أشتوش جاواريكر بعد فيلم jouda akbar الذى طرح عام 2008 .

A Flying Jatt

فيلم خيال علمي حول تايجر الذي يعلب دور بطل خارق يقع في غرام جاكلين فرنانديز بالفيلم، ويشارك في بطولة الفيلم الممثلة الهندية والسيرلانكية الأصل جاكلين فرنانديز، وناثان جونز وكاي كاي مينون، ومن إخراج ريمو ديسوزا ومن إنتاج شوبها كابور وأيكتا كابور.
ومن المقرر ان يعرض بصالات السينما 25 اغسطس المقبل.

Happy Bhag Jayegi

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم Happy Bhag Jayegi البوستر الدعائى للفيلم، الذى من المقرر أن يتم طرحه بصالات السينما الهندية 19 أغسطس المقبل.

ويشترك في بطولة Happy Bhag Jayegi أبهي ديول، والممثلة ديانا ببينتي، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، ومن إخراج ميدثار.

يعد فيلم Happy Bhag Jayegi هو ثالث عمل للمنتج "أناند" مع النجم "أبهي" بعد فيلم "Raanjhanaa " الذى طرح عام 2013 وفيلم "Tanu" في عام 2015

اقرأ أيضا
عرض الفيلم الهندي Piku لأميتاب باتشان على الشاشات العربية بعد عرضه في الهند بوقت قصير
5 معلومات عن المسلسل الهندي "قبول" ونظرة عن الإسلام بزاوية أخرى
هذا موعد عرض الفيلم الهندي Sultan بدور السينما المصرية
٩ أفلام هندية لا تفوت مشاهدتها