محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو، 2016 | آخر تحديث: الثلاثاء، 19 يوليو، 2016
ميادة الحناوي

نفت ميادة الحناوي اشتراكها في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "نجمك العربي"، وأكدت أنها ستشارك في برنامج عربي ضخم ستعلن عنه قريبا.

وأصدرت ميادة من خلال المكتب الاعلامي الخاص بها بيانا صحفيا تنفي خلاله اشتراكها بالبرنامج وتحذر من يستخدم اسمها.

وجاء في البيان:
"نفت الفنانة السورية الكبيرة صحة الأخبار التي نشرتها بعضاً من الصحف اللبنانية والعربية حول مشاركتها ببرنامج الهواة "نجمك العربي"، وتؤكد الحناوي أنها بصدد المشاركة ببرنامج عربي ضخم يختلف تماماً عن أي فكرة مطروحة وستعلن ذلك بشكل رسمي قريبا فور الانتهاء من المفاوضات وإبرام العقود مع الجهة المنتجة.
وأنهت الفنانة البيان داعية المسؤولين عن برنامج "نجمك العربي" عدم استغلال اسمها للوصول إلى الشريحة الأكبر من الجمهور العربي.

يشار إلى أن ميادة الحناوي ولدت في مدينة حلب لقبت بمطربة الجيل، ولفتت انتباه الموسيقار محمد عبد الوهاب عندما استمع إلى صوتها في إحدى سهراته بمصيف بلودان بسوريا وأبدى اعجابه الشديد بصوتها وتم الاتفاق على أن تزور مصر لتنطلق منها فنيا لكنها رفضت الأمر في ذلك الوقت، لكن بعد وفاة زوجها حضرت إلى القاهرة برفقة شقيقها عثمان الحناوي والتقت بمحمد عبد الوهاب لتنطلق فنيا.

ولدى ميادة الحناوي العديد من الأغاني المميزة ومنها "أنا مخلصالك" و"غيرت حياتي" و"مهما يحاولو يطفو الشمس" و"أنا بعشقك"، وغيرها من الأغاني.

اقرأ أيضا
الأهم في الموسيقى هذا الأسبوع- عودة ميادة الحناوي.. ياسمينا تثير الجدل بملابسها.. وحماقي يتعاقد على أول أفلامه

ميادة الحناوي: ما يحدث ليس ربيعا عربيا .. بل هو إعصار