مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 18 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
حكيم

أحيى المطرب الشعبي حكيم حفلاً غنائياً في نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية، حيث ألتقي مع جمهوره في واحدة من أنجح حفلاته التي لاقت حضورا كبيرا.

ونشرت الصفحة الرسمية لحكيم على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صوراً من الحفل، وعلق حكيم علي الصور أنه أستغل فرصة تواجده بأمريكا ليروج للسياحة المصرية من خلال إرتدائه لتيشرت مكتوب عليه Come To Egypt أو "اذهبوا إلي مصر".

وكتب حكيم علي الصور: "علشان أدعم السياحة المصرية انتهزت فرصة حفلتي في أمريكا ولبست تي شيرت مكتوب عليه تعالوا مصر. وده دليل على إن مصر آمنه بعون من عند الله".

وكانت حفلة حكيم من ضمن فعاليات مهرجان بروكلين الدولي للأغنية، حيث اختارته إدارة المهرجان ليكون ممثل العرب الوحيد في هذه الدورة التي تستمر لمدة شهر ويشارك فيها نجوم من مختلف دول العالم.

ويعتبر المهرجان من أهم المهرجانات الثقافية بالولايات المتحدة الأمريكية، ويشارك فيه مايقرب من 250 ألف متفرج من جميع الولايات الأمريكية وتستمر فعالياته لمدة شهرين.

ويشارك حكيم في المهرجان للمرة الثانية، حيث كانت الأولي في عام 2002، وتقام فعاليات المهرجان منذ عام 1979 في ساحة بروسبكت وكان الهدف منه إنشاء تجمعات فنية وأصبح بمرور الوقت من أهم المهرجانات الغنائية في العالم وتحظي دوراته بحضور كبار النجوم.


اقرأ أيضاً
بالصور- حكيم يقتحم عالم الأغاني "السنجل" بأمر "عم سلامة"
بالفيديو- هل تعمّد حكيم تقليد محمد حماقي في "آخر سذاجة"؟