بالصور- حكيم يقتحم عالم الأغاني "السنجل" بأمر "عم سلامة"

بالصور- حكيم يقتحم عالم الأغاني "السنجل" بأمر "عم سلامة"

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 سبتمبر 2015 - 22:46 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 سبتمبر 2015 - 22:46
حكيم مع المخرج هادي الباجوي أثناء التحضير لأغنية "عم سلامة" حكيم مع المخرج هادي الباجوي أثناء التحضير لأغنية "عم سلامة"
استقر المطرب الشعبي حكيم على أن يصور أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة، ستكون هو الأولى له في عالم الأغاني "السنجل" أو المنفردة.

وتحمل الأغنية اسم "عم سلامة"، وسيتم تصويرها في عدد من المناطق الشعبية في القاهرة، تحت إدارة المخرج هادي الباجوري، في ثالث تعاون فني بينهما من بعد أغنيتي "السلام عليكم" و"هبوسه".

وأغنية "عم سلامة" من كلمات عاطف صادق، وألحان تامر حجاج، وتوزيع موسيقي إسلام شيبسي وميدو مزيكا، واستقر حكيم عليها لأنها أغنية اجتماعية شعبية.

حكيم والمخرج هادي الباجوري أثناء التحضير لأغنية "عم سلامة"
حكيم وهادي الباجوري

وآخر أغنية مصورة طرحها حكيم هي "آخر سذاجة" في شهر إبريل الماضي، وهي من إخراج محمد عبد الجواد.

شاهد حكيم في أغنية "آخر سذاجة"


وكان حكيم أعلن أثناء استضافته في برنامج "5 موااااه" من تقديم فيفي عبده على قناة TEN TV في شهر يونيو الماضي أنه سيطرح ألبومه الغنائي الجديد في شهر مارس 2016.

وأشار أنه يتعاون في الألبوم الجديد مع أمل الطائر، ومحمد عبد المنعم، وملك عادل، وتامر حجاج، وعصام حجاج، وأشرف البرنس، إضافة إلى موزع موسيقي من أمريكا اللاتينية يدعى توماس رامسيس.

وحقق حكيم نجاحا مدوّيا في 2014 من غنائه لأغنية فيلم "حلاوة روح"، من بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وهو الذي أثار أزمة مع إدارة الرقابة على المصنفات الفنية، تسببت في منع عرضه في إبريل 2014، قبل أن تصدر هيئة القضاء الإداري قرارا في ديسمبر بوقف منع عرضه. (شاهد- حكيم يغني أغنية فيلم "حلاوة روح" على الهواء)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"