يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 18 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
ريم البارودي

استضاف الإعلامي طوني خليفة في برنامجه "حصلت قبل كدة" المذاع على قناة CBC الممثلة ريم البارودي والإعلامية إنجي علي في حلقة خاصة عن "الفوبيا".

وقالت ريم أن لديها خوف من الطوابق المرتفعة والأماكن المغلقة والمزدحمة مثل "مراكز التسوق" والحشرات الزاحفة مثل الثعابين، مشيرة إلى أنها تصاب بالتعرق وضربات سريعة بالقلب وصداع وصعوبة في التنفس عند تعرضها لأي من هذه المواقف التي تخافها ويزعجها عدم تفهم الأخرين لخوفها وضحكهم عليها، وبالأخص أصدقائها.

وحكت ريم أنها في العام الماضي كان لديها مشهد مع ثعبان بمسلسل "العهد" ولكن المخرج حذفها من المشهد لما تسببت له من حالة قلق، وأنها عند وصول الثعبان الأستوديو قامت بمغادرته وجلست بسيارتها.

ثم توجه لها طوني بالسؤال عن هل خطيبها أحمد سعد لديه "فوبيا" هو الآخر، فأجابت ريم: "على ما أعتقد أحمد معندوش فوبيا ممكن يخاف من حاجات أنا مبخفش منها، لكن عنده هوس بمزيكته وفنه".

وأشارت ريم إلى أن سبب "الفوبيا" لديها هو حلم ظل يطاردها منذ طفولتها وهو وقوفها أعلى سطح منزلها لرؤية الحديقة ثم تشعر بأنها ستسقط من أعلى فتستيقظ فزعاً من النوم.

أما الإعلامية إنجي علي فقالت أن لديها فوبيا من الطيارات ولذلك هى على معرفة بأكثر من نصف طيارين شركة مصر للطيران لما تسببه من هلع أثناء ركوبها الطيارة وعلى الرغم من ذلك فهى من عشاق السفر وتسافر كل الأماكن ولكن هناك أماكن إمتنعت عن السفر إليها مثل أمريكا، تايلاند وسينغافورا لوجود مطبات هوائية شديدة في هذه المناطق.

وأضافت إنجي أنها لم تكن تخاف الطائرات، لكن كلما زاد سنها ازدادت تلك "الفوبيا" وقالت "رجلي بتورم وبفكر في اللحظات اللي ممكن الطيارة تقع، ولذلك بطلت استمتع على الطيارة، ومبخفش من حاجة تانية".

وأشارت إلى أنها ترفض تناول المهدئات ولا تستطيع النوم مهما كانت الرحلة طويلة، ويكره أصدقاؤها الجلوس بجانبها وحكت عن تسببها في إصابة يد صديقاتها الفنانة نجلاء بدر وعن معاناة الفنانة غادة عادل معها التي وصفتها بصديقة السفر وأضافت مداعبة : "عندي طقوس قبل ركوب الطيارة، وعاملة دراسات في أنواع الطائرات بسبب الفوبيا".

يذكر أن أخر أعمال ريم البارودي مسلسل "أزمة نسب" الذي شارك في السباق الرمضاني هذا العام.

"أزمة نسب" بطولة زينة، ومحمود عبد المغنى، ووليد فواز، وريم البارودي، ونسرين أمين، ودينا، وسلوى خطاب، والمطربة بوسي، ومحمد أنور، وتامر يسري، وراندا البحيري، وأحمد صيام، وحجاج عبد العظيم، ودعاء طعيمة، ورنا سماحة، وياسر فرج، وسامح الصريطي، ورامي وحيد، وندى عادل، ومن تأليف محمد صلاح العزب، إخراج سعيد حامد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول فتاة شعبية تٌدعى نعمة (زينة) تعيش بمنطقة شعبية، وتتزوج من شريف (ياسر فرج) ابن أحد الأثرياء أملا في الانتقال من حياة البؤس والفقر إلى حياة أخرى مرفهة، إلا أنه يتخلى عنها بعد حملها منه ويتنصل لها، فتبدأ في محاولة إثبات نسب الطفل له.

اقرأ أيضا
ريم البارودي توضح حقيقة مقلب "هاني في الأدغال"
ريم البارودي تعلن فسخ خطوبتها من أحمد سعد
بالصور- أحمد سعد وريم البارودي .. الدوران فى دائرة مفرغة إلى ما لا نهاية