بالصور- أحمد سعد وريم البارودي .. الدوران فى دائرة مفرغة إلى ما لا نهاية

بالصور- أحمد سعد وريم البارودي .. الدوران فى دائرة مفرغة إلى ما لا نهاية

نهال ناصر | تصوير: هاني عبدربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 مايو 2016 - 15:46 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 مايو 2016 - 15:46
أحمد سعد وريم البارودي أحمد سعد وريم البارودي
لازال المطرب أحمد سعد والفنانة ريم البارودي يثيران الكثير من الجدل حولهم وحول علاقتهم العاطفية وخطوبتهم، ففي كل يوم نسمع خبر جديد، انفصلا، لم يعودا مخطوبين، عادا من جديد، هدايا ولحظات رومانسية، انفصال مجددا، ويصل الأمر لحرب كلامية على المواقع وتصريحات من الثنائى ضد بعضهما، ويمتد الأمر لبوستات على بروفايلاتهم الخاصة.

يخرج أحمد سعد علينا بصور مع أولاده ويؤكد أنهما أهم شئ بالنسبة له ولا يوجد أحد أخر في حياته، وكذلك تفعل ريم، وبعدها يظهران سويا من جديد في حالة رومانسية.

ويبقى الجمهور بينهما حائرا، خاصة محبيهم، ففي يوم نجد الحياة "سمن على عسل" وصورهم في المناسبات التي يلتقون بها وكأن شيئا لم يكن، بل على العكس تماما فهما آخر انسجام وحب وغرام.

وبعدها نرى حرب كلامية وتصريح ورد عليه في مواقع التواصل الإجتماعي، فأحمد سعد يؤكد أن ريم ليست في حياته، وهي الأخرى تفعل ذلك وتؤكد أنهما انفصلا، فهل أصبح الموضوع مجرد لعبة؟ وشو للتواجد؟

فعندما يتعلق الموضوع بأحمد سعد وريم البارودي نجده منتشر في كل المواقع، وتعليقات كثيرة عليه من جانب الجمهور، ويُصبح اسمهما متواجدا في كل مكان حتى وإن كانا بعيدان عن الأعمال الفنية، ولكن اسمهما دائما متواجدا طالما لديهم أخبار.

في الوقت الحالي أصبح كل فنان يُحب أن يتواجد اسمه على مواقع التواصل الإجتماعي، ويدخل قائمة الأكثر راوجاً وتداولاً، فهذا دليل على النجاح، فهل يفعلان هذا عن عمد؟

وكما يحدث كل مرة تخرج علينا صور لريم وأحمد من مناسبة ما، وهما منسجمين في أجواء رومانسية، ويطبع هو قبلة على خدها وتُلتقط لها صورة وهي تنظر له بحب.

وكان آخر ظهور للثنائي المثير للجدل خلال حفل أحياه أحمد سعد بالأمس بمناسبة أعياد الربيع، بمطعم وكافية أتلانتس بالمنيل.

أحمد سعد وريم البارودي

أحمد سعد وريم البارودي

وتفاجأ سعد بحضور ريم البارودي، وظهر الانسجام بينهما في الصور واضحاً، حتى أنه طبع قبلة على رأسها، فما الذى يحدث؟

أحمد سعد

أحمد سعد وريم البارودي

فهذه المرة الرابعة التى انفصل فيها سعد عن ريم بنفس الطريقة وبنفس الأحداث والتفاصيل، ولو أعلنا بعد قليل عن عودتهما لبعضهما ستكون المرة الخامسة، والغريب أن الأمر متكرر بنفس التفاصيل دون أن يمل الثنائى من الأمر، وبالتالى فإن هذه القصة لكى تجد مزيد من النجاح قد تحتاج لمؤلف كبير يضيف إليها المزيد من التفاصيل الصغيرة التى تجعل القصة مختلفة فى كل إنفصال جديد عودة جديدة، فى قصة تشبه الدوران فى دائرة مفرغة إلى ما لا نهاية.

طالع أيضا:

بالصور- الظهور الأول لريم البارودي وأحمد سعد بعد فسخ خطوبتهما.. فهل عادا؟

ريم البارودي تعلن فسخ خطوبتها من أحمد سعد

بالفيديو- أحمد سعد "ينقّط" في ملهى ليلى بعد انفصاله عن ريم البارودي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"