بسنت ولاء
بسنت ولاء تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
عزت العلايلي

تعاقد الفنان عزت العلايلى على المشاركة في الفيلم السينمائي الجديد "تراب الماس" سيناريو وحوار أحمد مراد عن رواية له بنفس الاسم، ومن إخراج مروان حامد ، وذلك بعد غياب 15 عاما عن أخر فيلم عرض له بعنوان "جرانيتا".

وأعرب العلايلى في تصريح خاص لـ FilFan.com عن سعادته بالمشاركة في "تراب الماس" الذى يرى من وجهة نظره أنه عمل ضخم ومحترم وقيم من مخرج العمل مروان حامد والمؤلف أحمد مراد حتى طاقم العمل بأكمله.

كما أكد عزت العلايلي على حدوث تطور في السينما منذ أخر مشاركته في فيلم "جرانيتا" حتى الآن بشكل عام من اختلاف من تقنيات التصوير واختلاف الممثلين، من ظهور فنانين جدد واختفاء آخرين

وفسر عزت العلايلي سبب غيابه واختفائه 15 عاما عن السينما المصرية بأنه انشغل بالتليفزيون والمسرح وملأ فراغه بهما ، ولكنه أكد على افتقاده للسينما بشكل عام لكن ابتعد لأسباب منها عدم حصوله على دور يناسبه، وأيضا اتجاه موضوعات السينما إلى التركيز على أدوار الشباب مما لم يناسبه في هذا الوقت.

"تراب الماس" فيلم تدور أحداثه حول شاب يدعى طه يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية في شركةٍ للأدوية، يتمكن طه بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد. ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالمٍ جديد قوامه الجريمة والفساد.

يشار إلى أن الفيلم بطولة أمجد مصطفى، منة شلبي، عزت العلايلي، سوسن بدر و خالد الصاوي.

اقرأ أيضا
طرح "جحيم في الهند" بعيد الفطر واستكمال "طلق صناعي" منتصف رمضان و"تراب الماس" يستعد
"نيوسينشري" تفوز بـ"تراب الماس" بعد سحبها من أحمد حلمي
أحمد حلمي يفقد استغلال "تراب الماس" سينمائيا ومؤلف الرواية يشكره