محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 27 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
عادل إمام وتامر مرسي

تستعد شركة "سينرجي" للإنتاج الفني لخوض أولى تجاربها في الإنتاج السينمائي بعد عدة سنوات من الإنتاج التليفزيوني.

وأعلن مالك شركة "سينرجي" تامر مرسي أنه اتخذ قرار التوجه للإنتاج السينمائي، وأنه تم الاتفاق مع الفنان الكبير عادل إمام على أن يكون بطل أول أفلام الشركة.

وتم الكشف عن أنه يتم تحضير العمل الجديد حاليا، والاستقرار على كافة تفاصيله، لكي يبدأ تصويره في أقرب وقت ليتم عرضه في موسم العيد عام 2017.

وكان آخر اعمال عادل إمام السينمائية فيلم "زهايمر"، الذي شارك في بطولته نيللي كريم وأحمد رزق ورانيا يوسف وفتحي عبد الوهاب.

جدير بالذكر أن تامر مرسي تعاقد منذ فترة مع الزعيم عادل إمام أيضا لتقديم عمل جديد في رمضان ٢٠١٧، وهو التعاون الرابع له معه، حيث سبق وأنتج له مسلس "صاحب السعادة" عام 2014، ومسلسل "أستاذ ورئيس قسم" عام 2015، ومسلسل "مأمون وشركاه" الذى يعرض حالياً على قناة "MBC مصر"

ومن ناحية أخرى، قرر المنتج تامر مرسي مالك شركة "سينرجي"، التعاقد مع الفنان مصطفى شعبان لتقديم عمل درامي جديد في رمضان ٢٠١٧.

ويعتبر هذا التعاون هو الثالث للمنتج تامر مرسى مع مصطفى شعبان، حيث سبق وتعاونا معاً عام 2015 وأنتج له مسلسل "مولانا العاشق"، وهو منتج مسلسله الذى يعرض حالياً "أبو البنات"، وسيتعاون معه للمرة الثالثة فى الدراما الرمضانية عام 2017 بعد التعاقد معه على عمل جديد.

وكان تامر مرسى قد نشر منذ فترة صورة تجمعه مع "الهضبة" عمرو دياب من خلال حسابه الشخصى على موقع Instagram يستعرضان فيها عضلاتهما، وكتب مرسى على الصورة "الشهرة .. رمضان 2017"، فى إشارة من منتج المسلسل إلى مسلسل عمرو دياب الذى يحمل اسم "الشهرة" ومن المفترض عرضه خلال سباق رمضان 2017. (شاهد الصورة)