مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
شذى حسون

حلت المطربة شذى حسون ضيفة حلقة برنامج "يا هلا شباب" الذي يقدمه علي العلياني ويعرض على قناة روتانا خليجية، حيث تحدثت شذى خلال الحلقة عن عدد من الموضوعات الشائكة.

وأهم ما صرحت به شذى حسون أنها تعرضت لصدمة عاطفية كبيرة، أصابتها بحالة من الإنعزال لمدة عام حتي تستطيع التعافي من جديد، وتبدأ التركيز في حياتها.

وعن حملها لجنسيتين مختلفتين، قالت شذى حسون أن والدها في الأصل عراقي، كان يعمل بإذاعة بغداد، ثم ذهب إلي المغرب وتزوج والدتها ولم يعد للعراق مرة أخرى، مؤكده أن ثقافتها مغربية ومنحت الجنسية المغربية بعد خروجها من برنامج المسابقات ستار أكاديمي.

وأكدت شذى من خلال البرنامج أنها بالرغم من حملها للجنسية العراقية والمغربية إلا أنها تشعر في كثير من الأحيان بفقدان الهوية والضياع.

وعن خلافاتها في الوسط الفني أكدت شذي حسون أنه ليس لديها إى خلافات مع أحد، وان سبب خلافها مع أحلام هو تغريدة علي تويتر، أدركتها احلام بطريقة خاطئة، وأوضحت شذى أنه ليس لديها مشكلة معها ولكن المطربة الإماراتية مازالت تؤذيها حتي اليوم.

حول خلافها مع أروى، أوضحت شذى أنها ليس لديها مشاكل شخصية معها بل هي التي وجهت لها أسئلة غير لائقة في البرنامج عن أزمتها مع طوني قهوجي.

وأنهت شذى حديثها بأنها ظلمت كثير في الوسط الفني، والبعض يراها قويه وهي في الأصل ضعيفة.


شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها


اقرأ أيضاً

شذى حسون: رأيت طفلي زينة ويشبهان أحمد عز كثيرا

طفلا زينة يدعوان شذى حسون على الإفطار