شذى حسون: رأيت طفلي زينة ويشبهان أحمد عز كثيرا

شذى حسون: رأيت طفلي زينة ويشبهان أحمد عز كثيرا

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مارس 2015 - 15:37 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مارس 2015 - 20:28
شذى حسون وزينة شذى حسون وزينة
تدخلت المطربة العراقية شذى حسون في قضية إثبات نسب طفلي الممثلة زينة للممثل أحمد عز، لتقف في صف الممثلة الشهيرة.

رفضت شذى حسون التهم الموجهة لها بالتدخل في أمر لا يخصها مثل قضية زينة وعز، قائلة: "شاهدت الحقائق بعيني، فأنا رأيت طفلي زينة ووجدتهما يشبهان عز"، حسب تصريحاتها على هامش إحيائها حفل "هلا فبراير" لبرنامج "ET بالعربي".

كانت شذى أحيت الحفل الأول من "هلا فبراير" في منتصف مارس وذلك بعدما تم تأجيله شهرا حدادا على وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين.

وكانت أزمة إثبات توأم زينة لأحمد عز تفجّرت منذ مطلع 2014، عندما عادت من الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يناير الماضي وبصحبتها طفلين توأم هما "عز الدين" و"زين الدين" ادّعت أنهما أبناء أحمد عز، ولكنه نفى من جانبه وأكد أن علاقته بزينة لا تتعدى حدود الصداقة فقط.

وأنكر عز في الجلسة الأخيرة التي أقيمت صباح الأربعاء 4 مارس وجود أي علاقة تربطه بتوأم زينة، مؤكدا أنه ما كان سيتهرب منهما لو كانا نجليه.

ونفى عز وجود أي علاقة رسمية تجمعه بالفنانة زينة، مبديا اندهاشه من ادعائها أنه والد طفليها، كما أكد ثقته في قضاء مصر العادل الذي سيحكم ببراءته من هذه الادعاءات، حسب وصفه.

وكانت زينة مؤخرا قاضت محاميي الدفاع عن أحمد عز في قضيتها ضده المشهورة بـ"توأم زينة"، بسبب عقدهم مؤتمرا صحفيا رغم قرار المحكمة بالتحفظ على نشر التفاصيل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"