محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الجمعة، 10 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
أمير كرارة

استطاع مسلسل "الطبال"، الذي يذاع حصرياً على قناة ontv، أن يحقق أعلى المشاهدات والنسب القياسية، حسب بيان أصدرته الشركة المنتجة للمسلسل، والذى أكد أن المتابعات وردود الفعل التى ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الترشيحات لافضل مسلسل لرمضان 2016 جاءت فى صالح المسلسل.

وأضاف البيان أن مسلسل "الطبال" سجل تفاعل الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بعدد كبير من الكوميكسات على حلقاته التى دخلها جانب من الكوميديا وتأثر بأفيهاته المشاهدين.

وإستطاع العمل الذى يقوم ببطولته أمير كرارة، والذي يعرض في أفضل التوقيتات على شاشة ontv أن يحقق أيضاَ نسب مرتفعة عبر اليوتيوب وتحقيق نسب إعلانية كبيرة وهو ما ظهر على أسرة العمل من خلال التحدي لتقديم اﻷفضل خلال المشاهد المتبقية.

ويناقش مسلسل "الطبال" عدة مشاكل تخص الشباب المصري أهمها فكرة الهجرة للخارج وعواقبها وخطورتها، ويناقش أيضاً فكرة تهريب البشر والنفاق التى زادت خلال السنوات اﻷخيرة.

مسلسل "الطبال" بطولة أمير كرارة، روجينا، وليد فواز، أمل رزق، عمر السعيد، ريم مصطفى، مي عمر وخالد كمال، سيناريو وحوار هشام هلال وإنتاج دينا كريم وإخراج أحمد خالد أمين.

a href='http://www.filfan.com/screen' target='_blank'>شاهد حلقات مسلسلات رمضان على شاشة في الفن
اعرف مواعيد عرض مسلسلات رمضان وقنوات عرضها


اقرأ أيضاً
إيهاب فهمي لـ"في الفن": مستمر في "الخانكة" و"يونس ولد فضة" و"الطبال"

أسرة "الطبال" تعود للقاهرة بعد انتهاء مشاهدها بلبنان

أمير كرارة وروجينا مع "الطبال" في لبنان