أمير كرارة وروجينا مع "الطبال" في لبنان

أمير كرارة وروجينا مع "الطبال" في لبنان

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 26 مايو 2016 - 13:48 | آخر تحديث: الخميس ، 26 مايو 2016 - 13:48
أمير كرارة أمير كرارة
سافرت فجر اليوم الخميس أسرة مسلسل "الطبال" للنجم أمير كرارة إلى لبنان من أجل تصوير المشاهد الخارجية للعمل، المقرر عرضه حصرياً على قناة ONTV في رمضان المقبل.

وسافر أبطال المسلسل امير كرارة ووليد فواز وريم مصطفى وروجينا وطاقم الإخراج والإنتاج الى بيروت على أن يعودوا يوم الأربعاء المقبل، ومن المقرر أن يبدأ فريق العمل تصوير مشاهد المسلسل في لبنان غداً الجمعة.

ومن ناحية أخرى انتهى المخرج أحمد خالد أمين من تصوير 65 % من أحداث المسلسل حتى الأن، لاسيما انه انتهى من مونتاج الحلقات الأولى وذلك من اجل اللحاق بالموسم الرمضاني، كما انه يعمل بجهد للإنتهاء من تصوير المسلسل حسب الخطة الزمنية المحددة للعمل.

مسلسل "الطبال" بطولة أمير كرارة، روجينا، وليد فواز، ريم مصطفى، مى عمر، أمل رزق، عمر السعيد، خالد كمال، وعدد أخر من النجوم، سيناريو وحوار هشام هلال، إخراج احمد خالد أمين، ومن إنتاج دينا كريم.

اقرأ أيضا
شاهد- الإعلان التشويقي الرسمي لـ"الطبال" أمير كرارة

صورة- روجينا ببدلة رقص محتشمة في مسلسل "الطبال"

تعرف على قائمة مسلسلات وبرامج On Tv والحياة ودبي وصدى البلد في رمضان


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"