نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
وعد

للعام التاني على التوالي يتميز مسلسل الفنانة مي عز الدين بالغموض في الشخصية التي تقدمها، فبعد عرض حلقتين من مسلسل "وعد" حتى الآن لم نتعرف عليها ولا على شخصيتها ولا على قصتها.

كما تنتهي الحلقة بأحداث مشوقة ومفاجأت، فالمسلسل بدأ ونحن نجد "وعد" موجودة بمفردها في تايلاند، وتلتقي هناك بشاب مصري، في أول الأمر ترفض التعامل معه، وبعد ذلك تضطر إلى أن تتواجد معه بسبب أنها لا تجد مكان تقيم فيه فجميع الفنادق محجوزة بسبب زحام فترة رأس السنة.

وتضظر "وعد" إلى أن تسكن مع الشاب المصري يوسف "أحمد السعدني" في نفس المنزل، في أول يوم تكون غاضبة منه ولكن في اليوم التالي تبدأ في الخروج معه والذهاب إلى المزارات السياحية ويعيشان في انسجام.

ورغم محاولاته لمعرفة قصتها لا تقول أي شئ عن حياتها، وفي نفس الوقت يظهر أشخاص لهم علاقة بها في مصر ولكن حتى الآن لم يتبين قصتها، فما هي علاقتها بالدكتور سليم"حازم سمير".

أما الحلقة الثانية فانتهت على مفاجأة كبرى وهي أن الشاب المصري "يوسف" والذي تقيم معه متزوج ولم يخبرها بالأمر، وهو ما صدمها بشدة.

المسلسل يعرض حصريا على شاشة MBC مصر 2، وهو من بطولة مي عز الدين، أحمد صلاح السعدني، حازم سمير، وحسن حسني، وكارمن لبس، ومحمد الشرنوبي، وملك قورة، وسامية الطرابلسي، وحسام داغر، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج إبراهيم فخر، ومن إنتاج شركة O3.

طالع أيضا:

مي عز الدين مع "وعد" حتى منتصف رمضان

بالصور.. عزومة عشاء من مي عز الدين لأبطال "وعد"

"وعد" يجمع مي عز الدين وحازم سمير

صورة- هكذا ردت مي عز الدين على منتقدي صورة الملصق الدعائي لمسلسلها الجديد

مي عز الدين: لم أجر أي عمليات تجميل ولا أضع ماكياج في رمضان