مي عز الدين مع "وعد" حتى منتصف رمضان

مي عز الدين مع "وعد" حتى منتصف رمضان

بيان صحفي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 27 مايو 2016 - 17:20 | آخر تحديث: الجمعة ، 27 مايو 2016 - 19:15
مي عز الدين مي عز الدين
تواصل الفنانة مي عز الدين تصوير أحداث مسلسلها الجديد "وعد"، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل على شاشة MBC، وانتهت مي من تصوير 60% من العمل حتى الآن.

وتتوجه مي إلى العين السخنة الأسبوع المقبل من أجل تصوير عدة مشاهد هناك لمدة يومين، كما أن المخرج إبراهيم فخر يتابع مونتاج الحلقات الأولى لكي يلحق بالموسم الرمضاني، لاسيما إن مي ستستمر في التصوير حتى منتصف شهر رمضان المبارك.

وقالت مي في تصريحات صحفية إن مسلسل " وعد " يختلف عن الأعمال التي قدمتها من قبل من حيث المضمون والقصة، وأن سبب اختيارها للعمل جاء بسبب شعورها بأن القصة من واقع الحياة التي نعيشها، وأنها لا تتعلق فقط بفكرة الترابط بين شخصيتها داخل المسلسل والحياة ولكن بجميع شخصيات العمل من واقع المجتمع وإن هناك تشابك وترابط بين المسلسل وحياتنا في كل شيء، والأهم هو شعور الجمهور بتلامس الشخصيات مع واقعه ومصداقية العمل.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "وعد" بطولة مي عز الدين، حازم سمير، حسن حسنى، احمد صلاح السعدني، كارمن لبس ، ملك قورة، راندا البحيري، سامية الطرابلسي، وعدد أخر من النجوم، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج o3.

اقرأ أيضا
تعرف على قصة مسلسل "وعد" وشخصية مي عز الدين
مي عز الدين تشتكي من التصوير في الحر: "طالعة في المشهد شبه الطمطماية"
صورة- حازم سمير يهدي مي عز الدين قالب حلوى "وعد"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"