مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 6 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
مسلسلات رمضان

اعتمدت بعض المسلسلات الرمضانية في حلقاتها الأولي على جرائم القتل الغامضة، التي تجعل المشاهد في حالة من الحيرة والترقب، وبدأت القنوات الفضائية عرض الحلقات الأولي من مسلسلاتها الرمضانية، فكان ينتظر عدد كبير من المشاهدين بدء الماراثون الدرامي الذي أعتمد فيه صناع هذة الأعمال علي مبدأ التشويق والمفاجأة منذ الحلقة الأولي.

ويرصد موقع "في الفن" المسلسلات الـ4 التي بدأت أحداثها بـ6 جرائم قتل، وتدور قصتها حول كشف ملابسات هذه الجرائم.

1- فوق مستوي الشبهات

بدأت الحلقة الأولي من مسلسل "فوق مستوي الشبهات" بحكي بطلة العمل والذي تجسد دورها الفنانة يسرا عن ارتكابها لجريمتي قتل، أحدهما عندما كاننت مراهقة صغيرة تعيش في مدرسة داخلية بلندن حيث كانت تتصارع مع زميلتها وقذفت بها دون قصد من الطابق الثاني.

أما الجريمة الثاني التي ارتكبتها "رحمة" فهي قتل طبيب نفسي كانت تحكي له قصتها وفوجئت بأنه يسجل لها ما قالته، حيث ثارت عليه عندما رفض إعطائها التسجيلات، لتنتهي الحلقة وهي تقتله.

2- سقوط حر

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "سقوط حر" بأحداث مثيرة ومشوقة، حيث يتم إبلاغ الشرطة بجريمة قتل، لتجد سيدة ورجل مقتولين وملك التى تجسد دورها نيللى كريم بجانبهما تمسك مسدس بيدها ولا تشعر بما يجرى حولها رغم أنها مستيقظة، وتكشف الشرطة من خلال شهادة الجار أن الرجل المقتول زوج ملك، والسيدة المقتوله شقيقتها، وعلى هذا الأساس تؤكد الشرطة أن ملك هى المشتبه فيه الأول فى عملية القتل ويتم القبض عليها.

3- الميزان

يبدأ مسلسل "الميزان" بمشهد قتل الفنانة ياسمين رئيس التي تطل كضيفة شرف بالحلقة، وتسدعي النيابة شريف مختار زوج المجني عليها و يجسد دوره الفنان أشرف زكي للتحقيق معه.

كما تظهر الفنانة غادة عادل، وهي تترافع في احد قضايا القتل، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من خطط وقضايا مختلفة.

4- الخروج

شهدت الحلقة الأولي من مسلسل "الخروج" جريمتي قتل، الأولي لأحد أفراد الأمن في عمارة ما ويحقق في القضية كل من الرائد ناصر محمود الذي يجسد دوره شريف سلامة، والرائد عمر الذي يجسد دوره ظافر العابدين.

أما الجريمة الثانية هي لفتاة تعمل في الدعارة، يعتدي عليه أحدى الرجال ويقوم بقتلها وتكشتف شقيقتها علا غانم الجريمة.


اقرأ أيضاً

غادة عادل لـ"في الفن": ارتديت روب المحاماة بعدما رفضته لظروف عائلية.. واختلف عن ليلى علوي

تعرف على تفاصيل أحد المشاهد الصعبة لنيللي كريم في "سقوط حر"