تعرف على تفاصيل أحد المشاهد الصعبة لنيللي كريم في "سقوط حر"

تعرف على تفاصيل أحد المشاهد الصعبة لنيللي كريم في "سقوط حر"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 مايو 2016 - 1:2 | آخر تحديث: الأحد ، 22 مايو 2016 - 1:2
نيللي كريم نيللي كريم
انتهت نيللي كريم من تصوير أحد المشاهد الصعبة في مسلسلها الرمضاني "سقوط حر".

وقالت مصادر من فريق العمل بالمسلسل إن نيللى كريم قامت بتصوير مشهد خطر، حيث تدور قصة هذا المشهد حول رؤية البطلة لكابوس يدور حول رؤيتها لنفسها، وهي جالسة على سرير، بينما يغرق بها السرير في بحر، ولا تستطيع أن تنقذ نفسها من الغرق، وهو المشهد الذي استغرق تصويره 4 ساعات كاملة، لصحيفة "الشروق".

واستعان المخرج شوقي الماجري بغطاس محترف، واستخدم ونش لتصوير المشهد، وتم ربط نيللي في السرير، وقام الونش بإغراق السرير في حوض سباحة كبير، بينما كان الغطاس ينتظرها تحت سطح الماء تحسبا لتعرضها لأي مخاطر نتيجة إغراق السرير في حوض سباحة.

ومن المقرر أن يستمر تصوير "سقوط حر" حتى العشرة أيام الأولى من شهر رمضان، وسيستكمل تصويره فور عودة نيللي من فرنسا حيث تتواجد هناك لحضور عرض فيلمها "اشتباك".

مسلسل "سقوط حر" بطولة نيللي كريم وأحمد وفيق وصفاء الطوخي وأنوشكا، والمسلسل من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم، وسيناريو وائل حمدي، ومن إخراج شوقي المجري

طالع أيضا:
#شرطة_الموضة- الأسود الاختيار المفضل لنيللي كريم في مهرجان "كان"
صورة- ابن نيللي كريم وشقيقها يساندوها في مهرجان كان
إشادة نقدية عالمية بفيلم"اشتباك" ورصده لما بعد ثورة 25 يناير
صورة- نيللي كريم في كواليس "سقوط حر" : مين قال إن المسلسل دموع.. ما إحنا بنضحك اهو

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"