صورة- نيللي كريم في كواليس "سقوط حر" : مين قال إن المسلسل دموع.. ما احنا بنضحك اهو

صورة- نيللي كريم في كواليس "سقوط حر" : مين قال إن المسلسل دموع.. ما احنا بنضحك اهو

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 11:9 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مايو 2016 - 11:9
نيللي كريم نيللي كريم
يعاني أبطال مسلسلات رمضان هذه الأيام بسبب موجه الحر الشديدة التي اجتاحت البلاد، فهم وبسبب ضيق الوقت مضطرون للتصوير تحت أشعة الشمس الحارقة.

الفنانة نيللي كريم والتي ينتظر الجمهور مسلسلها "سقوط حر" ويتوقعون منها أن تقدم مسلسل ناجح حتى وإن كان به جرعة نكد، دائما تحاول التأكيد على أنها تبتعد عن النكد وأن هناك الكثير من الضحك.

ونشرت نيللي عبر حسابها الشخصي في موقع Facebook، صورة من كواليس تصوير المسلسل مع الممثلة التونسية فريال يوسف، وهم يصوران في الجو الحار وترتديان ملابس شتوية، وتعليقا على الصورة كتبت نيللي :
"مين قال ان المسلسل دموع دموع :)))))) ما احنا بنضحك اههههههههههة انا و الجميلة فريال يوسف و الحرارة ٥٠ والتصوير شتاء و الحمد الله علي كل شي و حتي عاملين " البطة".



مسلسل "سقوط حر" بطولة نيللي كريم وأحمد وفيق وصفاء الطوخي وأنوشكا، والمسلسل من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم، وسيناريو وائل حمدي، ومن إخراج شوقي المجري

على جانب أخر، شاركت نيللي كريم في مهرجان "كان" السينمائي الدولي في دورته الـ 69 بفيلمها "اشتباك"، وحصل الفيلم على إشادة نقدية بعض عرضه الخاص في "كان".

وعلى السجادة الحمراء اختارت نيللي اللون الأسود لتطل مرتين بيه، في المرة الأولى خلال حفل افتتاح المهرجان، وفي المرة الثانية مع العرض الخاص للفيلم.

"اشتباك" بطولة نيللى كريم وهانى عادل وطارق عبد العزيز وأحمد مالك، من إنتاج محمد حفظي وتأليف محمد دياب وخالد دياب، وتدور أحداثه بالكامل داخل سيارة ترحيلات أمنية تضم مجموعة متباينة من الشخصيات.

طالع أيضا:

#شرطة_الموضة- الأسود الاختيار المفضل لنيللي كريم في مهرجان "كان"

صورة- ابن نيللي كريم وشقيقها يساندوها في مهرجان كان

إشادة نقدية عالمية بفيلم"اشتباك" ورصده لما بعد ثورة 25 يناير

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"