نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 4 يونيو، 2016 | آخر تحديث:
محمد رمضان

يبدو أن أزمة الفنان محمد رمضان في الدعايا لمسلسله الجديد "الأسطورة" قد انحلت، فهناك من يستغل نجاحه وحب الجمهور للشخصيات التي يقدمها ليسوّق لأشياء أخرى، مما يساعد على الدعاية لمسلسله.

وتفاجأ رمضان بوجود بعض أنواع "حلويات الأطفال" "سناكس" تباع تحت اسم مسلسله "الأسطورة" ويتم وضع صورته عليها.

وشارك رمضان جمهوره بصور عبر صفحته الرسمية في موقع Facebook، وكانت الصور لأكياس "سناكس" عليها صورة الشخصية التي يقدمها في مسلسل "الأسطورة".

وتعليقا على الصور كتب: "لما يعملوا سناكس ‫‏الأسطورة‬ .. قبل ما المسلسل يتعرض .. يبقى أيضاً ده نجاح ( لم يحدث من قبل )‫الحمد لله‬ مبروووك ام بي سي ومبروك فريق مسلسل الاسطورة على هذا النجاح الجديد من نوعه ثقة في الله بعد المشاهدة نجاح اكبر بكتير".

هذه ليست المرة الأولى التي يتفاجأ فيها رمضان باستغلال اسمه، فسبق ووجد لعبة يتم تحميلها على الهواتف الذكية تحمل اسمه وصورته أيضا.

كان رمضان عبر من قبل عن استيائه من دعايا مسلسله الجديد عبر حسابه بموقع Instagram. صورة- ابن محمد رمضان يرافقه في كواليس "الأسطورة"... وهذا رأيه عن ضعف الدعاية لمسلسله

وينشغل رمضان بتصوير مسلسل "الأسطورة"، الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان المعظم حصريا على شاشة MBC.

مسلسل "الاسطورة" من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته فردوس عبد الحميد، وروجينا، ومي عمر، ونسرين أمين، وعايدة رياض، وهادي الجيار، وياسمين صبري.

طالع أيضا:

بالفيديو- أول مشاهد مسلسل محمد رمضان الجديد "الأسطورة"

"الأسطورة" ينام في كواليس التصوير .. لهذا السبب

على رأسها "القيصر" و"الأسطورة".. 5 مسلسلات في رمضان تملك دوافع المشاهدة