محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو، 2016 | آخر تحديث:
الفنان الشاب محمد طلعت

يقدم موقع Filfan سلسلة حوارات مع أبطال مسلسل "هبة رجل الغراب 3" الجدد الذين حلوا محل أبطال الجزئين الأول والثانى، وفى الحلقة الثانية من تلك السلسلة نحاور الفنان الشاب محمد طلعت الذي سيقدم دور "تيمور".

الحلقة الأولى من السلسلة.. مي فخري تكشف كيف ستختلف عن ريهام حجاج

تألق الفنان الشاب محمد طلعت ولمع اسمه من خلال برنامج "أبو حفيظة"، خاصة بعدما نجح فى تقليد الفنان الكوميدى عادل إمام فى عدد من الإسكتشات الكوميدية فى بعض أعماله الشهيرة، وهو ما رجح كفته ليكون أول إختيار لفريق العمل بدلاً من محمد سلام فى تقديم شخصية "تيمور" المقربة بشدة من "هبه"، لكن محمد طلعت خاف من فخ التقليد، واتخذ كل احتياطاته وقام بتغيير بعض الأشياء فى الشخصية حتى لا يقع فى فخ المقارنة مع محمد سلام، وهو ما سيفصح عنه فى حواره مع Filfan، وكل ما يلى على لسانه:

-محمد سلام استطاع إثبات نفسه فى أعمال كثيرة مع أحمد مكى، وكذلك مسلسل العام الماضى "لهفة" مع دنيا سمير غانم، وتقديمى لدور "تيمور" بدلاً منه مخاطرة كبيرة لأن الناس ستقارن بيننا.

-أن يقوم أحد الممثلين بإكمال دور كان يقدمه ممثل أخر شئ غير محبب للجمهور، وبالنسبة لى أعلم أنه سيكون هناك مقارنات، حتى الجمهور على السوشيال ميديا بيؤكد تعلقه بشخصية "تيمور" التى قدمها محمد سلام، وهو ما جعلنى لا أشاهد الأجزاء الماضية لكى اؤدى الدور بطبيعتى وحتى لا أتأثر بأداء محمد سلام، ولكنى شاهدت أول 5 حلقات فقط لكى أعرف الخط العريض للشخصية.

-فى الجزء الجديد ستطور العلاقة بين "تيمور" و"بيرى" وسيحدث بينهما مواقف كثيرة، وهى ستتقرب إليه لأنه غنى كما قال لها، وهو سيتقرب منها لأنه يحبه، ولكن فى النهاية لن يطول أياً منهما ما يريده من الأخر.

-غيرت بعض التفاصيل فى الشخصية، منها على سبيل المثال الملابس، فقد حافظت على الذوق المعتاد لتيمور ولكن بتغييرات بسيطة، كما سيقوم "تيمور" بعمل نيولوك وسيصبح مثل "الفلاح فى المدينة".

-لن أترك برنامج "أبو حفيظة" حتى لو أصبحت نجم كبير، فلولا هذا البرنامج لما وصلت إلى ما أنا فيه الآن، فولائى الأول له، وعندما يحتاجنى البرنامج بالطبع لن اتأخر، بالإضافة إلى أن أكرم حسنى ليس من طموحه أن يكمل فى البرنامج، وبالتأكيد ستجمعنا أعمال أخرى سواء فى المسرح أو السينما أو الدراما، فأنا أحب العمل معه.

اقرأ أيضا
5 اختلافات في شكل "هبة رجل الغراب" بين ناهد السباعي وإيمي سمير غانم

5 أسباب تجعل الجمهور يشاهد أول حلقات من الجزء الثالث من "هبة رجل الغراب"

حازم سمير: إيمي سمير غانم جعلتني اعتذر عن "هبة رجل الغراب 3"