محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الاثنين، 16 مايو، 2016 | آخر تحديث:
السيناريست تامر حبيب

نفى السيناريست تامر حبيب ما نشر خلال الساعات الماضية عن بدء كتابته للجزء الثانى من فيلم "تيمور وشفيقة"، الذى قام ببطولته أحمد السقا ومنى زكى عام 2007 وحقق نجاحاً كبيراً.

وأكد تامر حبيب فى تصريح خاص لـ "في الفن" أن ما نشر حول هذا الأمر غير حقيقى، وأن الأمر لا يعدو كونه فكرة تم طرحها قريباً وتحدث فيها هو وأحمد السقا ولكنها لم تخرج إلى إطار التنفيذ، مضيفاً أن أحمد السقا قد صرح بأنه كان من المفترض أن يكون هناك جزء ثانى للفيلم خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة" الأسبوع قبل الماضى، وهو ما جعل البعض يتخيل أن الفكرة قيد التنفيذ.

وأوضح مؤلف الجزء الأول من الفيلم أنه من المحتمل أن يكون هناك جزء ثانى من الفيلم ربما فى وقت لاحق ولكنه فى الوقت الحالى لم يبدأ فى كتابة أى شئ عنه، مؤكداً أنه سيفعل ذلك إذا وجد الفكرة المناسبة التى يقدم من خلالها جزء ثانى للعمل، ولكن الأمر لا يخرج عن كونه فكرة حتى اللحظات.

وكان أحمد السقا قد صرح فى برنامج "صاحبة السعادة" أن فكرة الفيلم قصة حقيقية حدثت لأحد أصدقائه مع إختلافات بسيطة، وعندما سمعها منه السيناريست تامر حبيب قام بتدوين بعض التفاصيل الأساسية، ليحول بعدها القصة إلى عمل سينمائى رائع.

إقرأ أيضاً
بالفيديو - أحمد السقا مع إسعاد يونس .. عن الهجرة لأمريكا وسرقة الحمار والطفل "بصلة" وقفزة "قصر النيل"

بالفيديو- تامر حبيب: سعاد حسني بالنسبة لي إله

تامر حبيب: مشغول بكتابة "جراند أوتيل".. وفيلمي مع شيرين مجرد فكرة