تامر حبيب: مشغول بكتابة "جراند أوتيل".. وفيلمي مع شيرين مجرد فكرة

تامر حبيب: مشغول بكتابة "جراند أوتيل".. وفيلمي مع شيرين مجرد فكرة

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 يناير 2016 - 17:29 | آخر تحديث: الخميس ، 21 يناير 2016 - 13:36
تامر حبيب تامر حبيب
يباشر حاليا السيناريست تامر حبيب كتابة أحدث مسلسلاته التفزيونية، والذي يحمل اسم "جراند أوتيل"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2016.

قال تامر حبيب لـ FilFan.com إنه يستكمل كتابة المسلسل، ويحاول الانتهاء منه قبل نهاية الشهر الجاري، لكي يبدأ تصويره، فبراير المقبل، ليلحق بالعرض الرمضاني المقبل.

وتابع تامر حبيب أن المسلسل مزيج بين القالب الاجتماعي والرومانسي، في إطار من الإثارة والتشويق.

وأشار مؤلف مسلسل "جراند أوتيل" إلى أن المسلسل بطولة الفنان عمرو يوسف، ويشارك في بطولته كل من وسوسن بدر وأنوشكا ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأحمد داوود وأمينة خليل ورجاء الجداوي، وسيتولى إخراجه المخرج محمد شاكر، الذي سبق وقدم معه مسلسل "طريقي" والذي عرض في موسم رمضان 2015.

وحول ما تردد عن بداية كتابته لفيلم ستلعب بطولته شيرين عبد الوهاب، ويتولى إخراجه محمد شاكر أيضا، أكد تامر حبيب أن المشروع لازال مجرد فكرة، ووجدت قبول لدى جميع الأطراف، ولكن فعليا لم يبدأ تنفيذها بسبب انشغاله حاليا.

وأتم تامر حبيب: "بمجرد الانتهاء من كتابة المسلسل سأبحث عن فكرة جديدة، تتناسب مع طبيعة شخصية شيرين، وأبدأ العمل عليها، لأقدمها في الفيلم الجديد".

ومن المعروف أن آخر أعمال تامر حبيب التليفزيونية مسلسل "طريقي" بطولة شيرين عبد الوهاب وشاركها في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم سوسن بدر، وباسل الخياط، وأحمد فهمي ومحمود الجندي، ومحمد ممدوح، ومحمد عادل، وحنان يوسف، وسلوى محمد علي، وندى موسى، ويارا جبران، وهو من إخراج محمد شاكر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"