هيا حشاد
هيا حشاد تاريخ النشر: الجمعة، 13 مايو، 2016 | آخر تحديث:
لوكاس ودريك وFifth Harmony

استطاع دريك أن يصعد بأغنيته One Dance مرتبة واحدة وجاء على قمة لائحة "بيلبورد"هذا الأسبوع، وطرحت الأغنية قبل شهر تقريبا ولاقت نجاحا كبيرا ووصلت نسبة مشاهدتها إلى أكثر من 15 مليون مشاهدة.

وتراجعت أغنية Panda لمغنى الراب Desiigner مرتبة واحدة وجاءت في المركز الثاني، واستطاعت أن تحصل على نسبة مشاهدة جيدة وصلت إلى أكثر من 120 مليون مشاهدة على موقع YouTube منذ أن طرحت أكثر منذ 5 أشهر.

وحافظت أغنية 7 Years للفرقة الغنائية Lukas Graham على مرتبتها هذا الأسبوع وجاءت في المركز الثالث، ولاقت الأغنية نجاحا كبيرا منذ أن طرحت، فهي تنتمي إلى نوع ليس متواجدا بكثرة في الساحة الغنائية، حيث ابتعدت الفرقة عن الأغاني الرومانسية أو الراقصة، بل كانت تتحدث عن ذكريات طفل مع والديه وهو في سن السابعة، واستطاعت الأغنية أن تحصل على نسبة مشاهدة عالية على موقع YouTube حيث وصلا إلى أكثر من 150 مليون مشاهدة منذ أن طرحت قبل أكثر من 5 أشهر.

وصعدت أغنية I Took A Pill In Ibiza للمغنى مايك بوسنر مركزا واحدا وجاءت في المركز الرابع، وقد طرحت الأغنية قبل أكثر من شهرين، وحصلت على نسبة مشاهدة عالية حيث وصلت إلى ما يقرب من 200 مليون مشاهدة على موقع YouTube.

ونجحت أغنية Work from Home للفرقة الغائية Fifth Harmony في الانضمام إلى لائحة أفضل 5 أغاني أجنبية هذا الأسبوع وجاءت في المركز الأخير، وقد طرحت الأغنية قبل شهرين تقريبا، واستطاعت ان تحصل على نسبة مشاهدة وصلت إلى أكثر من 300 مليون مشاهدة

اقرأ أيضا

خاص في الفن - رسالة كان (3): فيلمان عربيان ونضال كين لوتش أبرز ما في اليوم الثاني للمهرجان

بالصور- جوليا روبرتس "حافية" على السجادة الحمراء في "كان"

اختر أفضل إطلالة لنجمات السينما العالمية في حفل افتتتاح مهرجان "كان"