بالصور- جوليا روبرتس "حافية" على السجادة الحمراء في "كان"

بالصور- جوليا روبرتس "حافية" على السجادة الحمراء في "كان"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 13 مايو 2016 - 11:17 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 مايو 2016 - 12:12
جوليا روبرتس "حافية" في مهرجان "كان" جوليا روبرتس "حافية" في مهرجان "كان"
فاجأت النجمة جوليا روبرتس الجميع في ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان "كان" في دورته الـ 69 عند حضور العرض الخاص لأحدث أفلامها "Money Monster".

وأطلت جوليا على السجادة الحمراء بإطلاله أنيقة فارتدت فستان أسود طويل بفتحه جانبية تكشف عن ساقها أثناء السير من دار أزياء "أرماني"، ولكن جوليا أخفت تحت فستانها الأنيق مفاجأة لكل المتواجدين.

جوليا روبرتس

فأثناء صعود جوليا على الدرج للوصول إلى قاعة الاحتفال، وبكل ثقة كشفت عن ساقيها وأنها لا تنتعل حذاء، وبإبتسامتها الشهيرة واجهت الصحفيين بكل ثقة.

جوليا روبرتس


جوليا روبرتس


بالطبع كانت جوليا تنتعل في أول الأمر حذاء أسود أنيق، لكنها فضلت السير على السجادة الحمراء بكل أريحيه حتى لا تتعرض لأي موقف محرج.

جوليا روبرتس

فيلم "MONEY MONSTER" من بطولة جورج كلوني، جوليا روبرتس، كاتريونا بالف وجاك أوكونيل ودومينيك ويست وجيانكارلو اسبوزيتو، وجريتا لى وإميلى ميد ومن تأليف آلان ديفيور وجيم كوف ومن إخراج جودى فوستر.

طالع أيضا:

شاهد- مداعبات وانسجام جوليا روبرتس وجورج كلوني في مهرجان "كان"

Mother's Day.. بداية سيئة لجينيفر أنيستون وجوليا روبرتس وكيت هيدسون وعديد من الأخطاء

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"